أسماء ابطال مسلسل لعبة السعادة 2023

أسماء ابطال مسلسل لعبة السعادة 2023

أسماء ابطال مسلسل لعبة السعادة 2023 الذي يجسدون شخصيات عائلتي مسعود ومسعد، اللتان تدور أحداث قصة مسلسل لعبة السعادة بينهما، ليكون المسلسل بذلك بمثابة عودة للمسلسلات الكوميدية التي تعتمد على الموقف، يقدمها موقع ويكي الكويت في المقال التالي للتعريف بأبطال مسلسل السعادة.

أسماء ابطال مسلسل لعبة السعادة

من خلال صراع عائلي مليء بالمواقف الكوميدية الخفيفة وبطريقة غير مسبوقة ينقل المؤلف وليد كمال رسالة هادفة حول السعادة الحقيقة بمشاركة نخبة من النجوم هم:[1]

  • خالد البريكي.
  • عبدالمحسن القفاص.
  • أحمد العونان.
  • أميرة محمد.
  • ريم ارحمة.
  • محمد صفر.
  • ميس قمر.
  • أمل محمد.
  • نورا.

أسماء ابطال مسلسل لعبة السعادة

اقرأ أيضًا: كم عدد حلقات مسلسل لعبة السعادة

خالد البريكي

يؤدي الممثل السعودي خالد البريكي شخصية “مسعود”، وهو من مواليد 1975م درس الهندسة الميكانيكية والتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية حيث حصل على البكالوريوس في التمثيل والإخراج، بدأ مسيرته الفنية في نهاية التسعينات من خلال مسلسل “ودارت الأيام”، ثمَّ تتالت أعماله التلفزيونية من ضمنها “غصات حنين”، و”مسك وعنبر”، و”القدر المحتوم”، و”خالد بن الوليد”.

أسماء ابطال مسلسل لعبة السعادة

اقرأ أيضًا: مسلسل نون النسوة (الابطال، القنوات الناقلة، ومواعيد العرض)

عبد المحسن القفاص

بدور “مسعد” يطل الفنان عبدالمحسن القفاص أحد أبطال مسلسل لعبة السعادة، وهو ممثل ومخرج كويتي من مواليد 1977م، تخرَّج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2005م، عمل مخرًا في وزارة الإعلام، وشارك في عدد من المسرحيات بصفته ممثلا أو مخرجًا داخل الكويت وخارجها، كما أنه أحد أعضاء فرقة المسرح الكويتي، من أعماله مسلسل “ساهر الليل”، ومسلسل “بسمة منال”، ومسلسل “لك يوم”.

أسماء ابطال مسلسل لعبة السعادة

اقرأ أيضًا: مسلسل النون وما يعلمون (الابطال، القنوات الناقلة، ومواعيد العرض)

أحمد العونان

يقدم أحمد العونان شخصية “أبو سرور” في مسلسل لعبة السعادة، وهو ممثل كويتي من مواليد 1970، بدأت مسيرته الفنية في أوائل التسعينات حيث شارك بعدة أدوار صغيرة، واشتهر بأداء الأدوار الكوميدية، إلى جانب التمثيل قدَّم عددًا من البرامج التلفزيونية عرضت على عدة قنوات، ليثبت جدارته ويلمع اسمه بين النجوم، من أعماله مسلسل “العافور”، ومسلسل “أبو الملايين”.

أسماء ابطال مسلسل لعبة السعادة

اقرأ أيضًا: مسلسل منزل 12 رمضان (الابطال، القنوات الناقلة، ومواعيد العرض)

أميرة محمد

تشارك الممثلة أميرة محمد في بطولة مسلسل لعبة السعادة بدور “أحلام”، وهي ممثلة بحرينية بدأ العمل عام 1994م على خشبة المسرح، حيث شاركت في العديد من المسرحيات قبل أن تنتقل إلى التلفزيون وتشارك في المسلسلات، من أبرز أعمالها مسلسل “وجوه من شمع”، ومسلسل “صياحة صياحة”، ومسلسل “سكتم بكتم”.

أسماءُ ابطالِ مسلسلِ لعبةِ السَّعادة

اقرأ أيضًا: مسلسل قرة عينك رمضان (الابطال، القنوات الناقلة، ومواعيد العرض)

ريم ارحمه

تجسد ريم ارحمه في مسلسل لعبة السعادة دور “سامية” وهي ممثلة بحرينية الجنسية بدأت انطلاقتها النفية مبكرًا جدًا من خلال مسلسل “حزاوي الدار” وهي في السادسة من العمر، ثم شاركت في مسرحية “مسرحية رسالة من تحت الماء”، وفي الفيلم القصير “ليلي” عند بلوغها سن الشباب، ثمَّ وجهت طاقتها للدراما، وشاركت في العديد من المسلسل من أبرزها مسلسل “سماء ثانية”، ومسلسل “ساهر الليل 3″، ومسلسل “شارع 90”.

أسماءُ ابطالِ مسلسلِ لعبةِ السَّعادة

اقرأ أيضًا: مسلسل البوشية (الابطال، القنوات الناقلة، ومواعيد العرض)

محمد صفر

يؤدي شخصية “سعيد” في مسلسل لعبة السعادة الممثل محمد صفر، ممثل كويتي خريج المعهد العالي للفنون المسرحية، بدأ العمل الفني عام 2009م من خلال المسرح الشبابي والظهور في المهرجانات، قبل أن يظهر في أول عمل تلفزيوني له عام 2010م وهو مسلسل “تو النهار”.

أسماءُ ابطالِ مسلسلِ لعبةِ السَّعادة

اقرأ أيضًا: قصة مسلسل قرة عينك رمضان وطاقم العمل

أمل محمد

وبشخصية “سعاد” تطل الممثلة أمل محمد وهي ممثلة إماراتية كانت بدايتها في سن الثامنة بتقديم برنامج الأطفال “عالم مدهش”، ثمَّ بدأت التمثيل عام 2006 من خلال المسرح الشبابي قبل أن تنطلق للدراما حيث شاركت في مسلسل “عجيب غريب”، ومسلسل “بنات آدم” الذي حققت من خلاله شهرة واسعة.

أسماءُ ابطالِ مسلسلِ لعبةِ السَّعادة

اقرأ أيضًا: قصة مسلسل النكران رمضان واسماء ابطال العمل

ميس قمر

تشارك الممثلة ميس قمر في بطولة مسلسل لعبة السعادة من خلال شخصية “م سرور”، بدأت الفنانة العراقية مشوارها الفني في العراق عبر المشاركة في الإعلانات، إلى أن قرر الفنان عبدالحسين عبدالرضا اختيارها للمشاركة في مسلسل “الملايين”، لتنتقل بعدها للمشاركة في الأعمال الخليجية على المسرح وفي التلفزيون.

أسماءُ ابطالِ مسلسلِ لعبةِ السَّعادة

اقرأ أيضًا: قصة مسلسل عزيز الروح وطاقم العمل

نورا

تؤدي الممثلة والمغنية الكويتية دور “سعيدة” في مسلسل لعبة الثمن، كانت قد بدأت مسيرتها الفنية في عام 2016م، ظهرت في بانوراما أعمال عبدالحسين عبدالرضا، ثم شارك في عدد من المسرحيات مع فرقة باك ستيج جروب، بالإضافة إلى الأعمال الدرامية التلفزيونية منها مسلسل “موضي قطعة من ذهب”، ومسلسل “وليس يا جارة”.

أسماء ابطال مسلسل لعبة السعادة

بذلك تم التعرف إلى أسماء ابطال مسلسل لعبة السعادة 2023 أحد الأعمال الكوميدية الاجتماعية الذي يقدم رسالة هادفة للمشاهدين من خلال مواقف خفيفة.

أسئلة شائعة

  • كم حلقة مسلسل لعبة السعادة 2023؟

    تقع أحداث مسلسل لعبة السعادة على ثلاثين حلقة.

  • مسلسل لعبة السعادة إخراج من؟

    مسلسل لعبة السعادة من إخراج جمعان الرويعي

  • مسلسل لعبة السعادة 2023 تأليف من؟

    مسلسل لعبة السعادة 2023 من تأليف وليد كمال، سيناريو وحوار محمد جمال.

المراجع

  1. ^elcinema.com , مسلسل لعبة السعادة , 24/03/2023