من هم ابناء الشيخ عبدالله نواف الاحمد الصباح

من هم ابناء الشيخ عبدالله نواف الاحمد الصباح

من هم ابناء الشيخ عبدالله نواف الاحمد الصباح العسكري الكويتي البارز والابن الثالث لأمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، والذي اختار لنفسه زوجة من بنات الأسرة الحاكمة في الكويت، ورزق منها بعدة أبناء، وسنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت على أسماء أبناء الشيخ عبدالله نواف الأحمد الصباح.

من هم ابناء الشيخ عبدالله نواف الاحمد الصباح

إن إبنَاء الشيخ عبدالله نواف الاحمد الصباح مجهولون إعلاميًا، ولكن يعرف أن رزق بأربع بنات لا يعرف أسماؤهن أو مجالات عملهن أو دراستهن حيث بقيت بنات الشيخ عبدالله نواف الأحمد الصباح خارج أضواء الإعلام والشهرة التي نالها والدهم الذي شغل منصب نائب رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي منذ عام 2014، كما أنه يحمل رتبة فريق ركن في الجيش الكويتي.

من هم ابناء الشيخ عبدالله نواف الاحمد الصباح

اقرأ أيضًا: اولاد ماجدة الصباح

من هي زوجة الشيخ عبدالله نواف الاحمد الصباح

إن زوجة الشيخ عبدالله نواف الاحمد الصباح هي ماجدة الصباح ابنة جابر حمود الجابر المبارك الصباح وهي ناشطة تعمل في مجال ريادة الأعمال ولها نشاط في مجال الصحة النفسية، حيث أطلقت منصة “هنا” التي تعمل على تخليص الأشخاص الذين يعانون من امراض نفسية من الحرج من أمراضهم، ويذكر أن ماجدة الصباح هي إحدى بنات الشيخ جابر حمود الجابر الصباح من الشيخة أمثال الأحمد الجابر الصباح، كما أنه حفيدة أمير الكويت السابق جابر المبارك الصباح.

من هي زوجة الشيخ عبدالله نواف الاحمد الصباح

اقرأ أيضًا: سناب ماجدة الصباح 

من هي والدة الشيخ عبدالله نواف الاحمد الصباح

والدة الشيخ عبدالله نواف الأحمد الصباح هي شريفة سليمان الجاسم الغانم وهي زوجة أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح منذ خمسينيات القرن الماضي ولديها من، بالإضافة إلى الشيخ عبدالله نواف الأحمد الصباح كل من الشيخ أحمد وهو أكبر الأبنَاء والشيخ فيصل والشيخ سالم والشيخة شيخة وهي أصغر بنات شريفة سليمان الجاسم الغانم.

من هي والدة الشيخ عبدالله نواف الاحمد الصباح

ختامًا لمقالنا بعنوان من هم ابناء الشيخ عبدالله نواف الاحمد الصباح نكون قد عرفنا أن الشيخ عبدالله نواف الاحمد الصباح رزق بأربع بنات من زوجته ماجدة جابر حمود الجابر المبارك الصباح كما تعرفنا على زوجته ووالدته.

أسئلة شائعة

  • كم عدد ابناء الشيخ عبدالله نواف الاحمد الصباح؟

    رزق ابناء الشيخ عبدالله نواف الاحمد الصباح بأربع بنات.

  • كم عمر الشيخ عبدالله نواف الاحمد الصباح؟

    إن عمر الشيخ عبدالله نواف الاحمد الصباح 65 عام.

  • من هم ابناء الشيخ عبدالله نواف الاحمد الصباح الذكور؟

    لم يرزق الشيخ عبدالله نواف الاحمد الصباح بأبناء ذكور.

المراجع

  1. ^wikiwand.com , عبد الله النواف الأحمد الصباح , 29/11/2023