من هم احفاد الهام الفضاله

من هم احفاد الهام الفضاله

من هم احفاد الهام الفضاله، الطفلان الذين تترصد لهم الفنانة إلهام الفضالة مواقف طريفة لتعرض علاقتها القوية بهم من خلال حسابها الرسمي على موقع سناب شات، وتعتبر إلهام الفضالة من الفنانات اللاتي انضممن لمجموعة الجدّات مبكراً، غير أن إلهام تمارس لأحفادها مظاهر مختلفة من الحب والحنان خاصّة في المناسبات المتعلقة بهم، وتحرص إلهام الفضالة على جعل هذه المناسبات فريدة من خلال تأليف أغنيات مخصصة، وألوان من الألعاب وتنسيق الحفلات الفارهة، وعبر ويكي الكويت نجيب عن من هم أحفاد الهام الفضالة.

من هم احفاد الهام الفضاله

لإلهام الفضالة حفيدين، هما الطفلة الكبرى التي سميت تيمناً بجدتها “إلهام”، والطفل الصغير الذي ولد حديثاً “محمد”، وتتعلق إلهام بأحفادها حيث تشارك يومياتهم على حساباتها الرسمية، كما أنها تشرف على الاحتفالات الخاصّة بمناسباتهم، وكانت إلهام الفضالة قد شاركت جمهورها خبراً غير سار بعد إجهاض ابنتها في المستشفى ما عرضها لانتقادٍ لاذعٍ حينها، بل أن البعض اتهمها باستغلال ابنتها الكبرى لصناعة المحتوى، وقالت إلهام الفضالة حينها:[1]

أنا بالمستشفى حالياً.. منى كانت حامل لكن الله ما أراد.. لكن الحمد لله على كل حال. يمكن بهالظروف الحمل ما يكون زين.. جبتها بالمستشفى الحين تدخل تسوي عمليتها.. والله يعوضها ان شاء الله. بنتها صغيرة توها 7 شهور.. والله يعوضها بأخ ولا أخت بعد هاي الأزمة ان شاء الله.. جبتها عندي البيت.

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

وهكذا، نصل لختام مقال من هـم احفـاد الهـام الفضـاله، حيث اهتمت السطور السابقة بعرض عدد أحفاد الفنانة إلهام الفضالة وأعمارهم الحقيقية، بالإضافة لحقيقة فقد ابنتها الكبرى أحد أبنائها قبل مولدهم وما تعرضت له من انتقادات بسبب هذا الموضوع.

المراجع

  1. ^instagram.com , انستقرام إلهام الفضالة , 24/10/2022