اسعار دخول صالة التزلج ice skating rink في الكويت 2024

اسعار دخول صالة التزلج ice skating rink في الكويت 2024

اسعار دخول صالة التزلج ice skating rink في الكويت 2024 والتي تشهد بشكل يومي إقبالًا كبيرًا من قبل الراغبين بقضاء أوقات ممتعة في ممارسة رياضة الهوكي ورياضات التزلج على الجليد في منطقة بيان والمناطق المحيطة بها في محافظة حولي، ويتناول موقع ويكي الكويت في المقال التالي موضوع كم سعر تذكرة صالة التزلج في الكويت مع إرفاق الروابط الخاصة بمتابعة تحديثات أسعار الدخول إلى الصالة.

اسعار دخول صالة التزلج ice skating rink في الكويت 2024

تبلغ أسعار دخول صالة التزلج Ice skating rink في الكويت (1.00) دينارًا كويتيًا للشخص الواحد من أجل الدخول والمشاهدة فقط، وتبلغ أسعار دخول الصالة لممارسة رياضة التزلج بأنواعها المختلفة (1.50) دينارًا كويتيًا للشخص الواحد، وذلك بحسب تصريحات العديد ممن زار صالة التزلج في منطقة بيان، وللاطلاع على تحديثات أسعَار تذاكر دخول صالة التزلج ice skating rink في الكويت يمكن التواصل مع نادي الألعاب الشتوية الكويتي الذي يدير صالة التزلج في منطقة بيان.

اسعار دخول صالة التزلج في الكويت

اقرأ أيضًا: أفضل نادي سباحة في الكويت

شراء تذاكر دخول صالة التزلج ice skating rink في الكويت

يتطلب شراء تذاكر دخول صالة التزلج ice skating rink في الكويت الذهاب إلى عنوان الصالة في منطقة بيان محافظة حولي ثم التوجه إلى شباك بيع تذاكر الدخول في مدخل الصالة للحصول على عدد التذاكر المطلوب، إذ إن شراء تذاكر صالة التزلج في الكويت غير متاح إلكترونيًا، وبعد شراء التذاكر يتم التوجه إلى غرفة أحذية التزلج لاستبدال الحذاء العادي بحذاء تزلج، ثم يتم بعد ذلك النزول إلى حلبة التزلج في الصالة.

اسعار دخول صالة التزلج في الكويت

اقرأ أيضًا: اماكن ترفيهية وسياحية مفتوحة بالكويت

الاستعلام عن اسعار دخول صالة التزلج ice skating rink في الكويت

لمتابعة تحديثات أسعَار دخول صالة التزلج ice skating rink في الكويت يمكن التواصل مع نادي الألعاب الشتوية الكويتي باستخدام قنوات الاتصال التالية:[1]

  • العنوان: حولي، بيان، قطعة 7، شارع المسجد الأقصى.
  • رقم نادي الألعاب الشتوية الكويتي: 9900011، 99188771.
  • الموقع الإلكتروني لنادي الألعاب الشتوية الكويتي:من هنا“.
  • حساب نادي الألعاب الشتوية الكويتي إنستقرام:من هنا“.
  • حساب نادي الألعاب الشتوية الكويتي تويتر:من هنا“.

مقالات مقترحة

نرشح لك المقالات التالية عن صالة التزلج في الكويت:

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تطرقنا من خلاله إلى موضوع اسعَار دخول صالة التزلج ice skating rink في الكويت 2024 حيث تم تقديم مجموعة من المعلومات المتعلقة بأسعَار الدخول إلى صالة التزلج في منطقة بيان مع إرفاق روابط متابعة تحديثات هذه الأسعَار.

أسئلة شائعة

  • كم رقم صالة تزلج بيان؟

    يمكن التواصل مع صالة تزلج بيان في الكويت من خلال التواصل مع نادي الألعاب الشتوية الكويتي على الأرقام التالية: 9900011، 99188771.

  • اين تقع صالة تزلج بيان؟

    تقع صالة تزلج بيان في محافظة حولي، منطقة بيان، قطعة 7، شارع المسجد الأقصى.

  • متى تفتح صالة بيان؟

    تفتح صالة بيان يوميًا من الساعة (10:00) صباحًا وحتى الساعة 09:30 مساءً ما عدا يوم الأحد حيث تغلق الصالة أبوابها للصيانة الدورية.