اسعار حجز صالة سالم صباح الناصر 2024

اسعار حجز صالة سالم صباح الناصر 2024

اسعار حجز صالة سالم صباح الناصر 2024، والتي تعتبر من أفضل صالات الأفراح في الكويت وأكثرها شعبية، وذلك نظرًا للخدمات الرائعة التي توفرها الصالة، بالإضافة لمساحتها التي تتناسب مع مختلف أنواع المناسبات العامة والخاصة، ومن خلال موقع ويكي الكويت سنتعرف على اسعار حجز صالة سالم صباح الناصر 2024.

اسعار حجز صالة سالم صباح الناصر 2024

يبلغ سعر صَالة سَالم صَباح النَاصر 100 دينار كويتي، بالإضافة إلى 100 دينار خدمة تأمين يتم استردادها بعد نهاية الحفل، بالإضافة إلى أن هذه الأسعَار لا تشمل أي خدمة من الخدمات التي تقدمها الصالة. ومن الجدير بالذكر بأن سالم صباح الناصر تضم نخبة من أفضل العمال بمختلف التخصصات التي قد تحتاجها أي مناسبة.[1]

"</p

عنوان صالة سالم صباح الناصر

تقع صالة سالم صباح الناصر في شارع 30، مدينة صباح الناصر، الكويت، كما يمكن الوصول إلى العنوان الخاص بالصالة عبر خرائط قوقل ماب “من هنا“، كما ينبغي التواصل مع إدارة الصالة وتحديد نوع المناسبة وعدد الحضور المتوقع، بالإضافة لنوع الخدمات المراد الحصول عليها قبل فترة محددة من تاريخ المناسبة.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن اسعَار حجز صَالة سَالم صَباح النَاصر 2024، والذي عرضنا فيه بشكل تفصيلي أسعار صَالة سَالم صَباح النَاصر، بالإضافة لعرض أبرز المعلومات التي تتعلق بالصَالة.

أسئلة شائعة

  • كيف يمكن التواصل مع صالة سالم صباح الناصر؟

    يمكن التواصل مع صالة سالم صباح الناصر بالاتصال على الرقم 24808161.

  • ما هي سعة صالة سالم صباح الناصر؟

    تتسع صالة سالم صباح الناصر لحوالي 350 شخص.

  • ما هي المدينة التي تتبع لها صالة سالم صباح الناصر؟

    المدينة التي تتبع لها صالة سالم صباح الناصر هي مدينة صباح الناصر.

المراجع

  1. ^twitter.com , صالة سالم صباح الناصر , 16/01/2024