متى تم اعدام وحش حولي في الكويت

متى تم اعدام وحش حولي في الكويت

متى تم اعدام وحش حولي في الكويت، الذي يعتبر من الأسماء المعروفة في عالم الجريمة بدولة الكويت خاصّة أن قضية الأخير قد وصلت إلى الرأي العام الذي تضامن بدوره مع الأطفال المجني عليه ليكون حدّ القتل هو الحل النهائي للجريمة، لذا فإن موقع ويكي الكويت بصدد عرض معلوماتٍ تخص إعدام وحش حولي للوصول إلى تفاصيل أكثر عن جريمته وتاريخ إعدامه.

متى تم اعدام وحش حولي في الكويت

نفذ حكم الإعدام بحق حجاج السعدي المعروف باسم وحْش حولي في الثامن عشر من شهر يونيو، حزيران من العام 2013 ميلادياً، حيث اتخذ القضاء الكويتي هذا الحكم بحقه بعد أن اعترف بارتكابه أكثر من سبعة عشرة جريمة بحق أطفال دون سن الحادية عشر باستغلالهم وهتك أعراضهم، الجدير بالذكر أن وحش حولي قد أنكر هذه التهم مبرراً أن اعترافاته كانت تحت الضغوط من السلطات الكويتية وأنه كان بريئاً من التهم الموجه إليه.

نرشح لك قراءة مقالات ذات صلة:

تفاصيل إعدام وحش حولي

قامت النيابة العامة بإصدار بيانٍ رسمي تؤكد فيه حكمها على وحْش حولي بالإعدام شنقاً بعما أثبتت إدانته في خمسة أحكام إعدامٍ بحقه بعد تقديم شكاوى من ذوي الأطفال المجني عليهم، في ذات السياق فقد ألقي القبض على وحْش حولي في شهر يوليو من عام 2007 ميلادياً حيث كان على وشك السفر إلى موطنه الأصلي جمهورية مصر العربية وقد اعترف خلال التحقيقات بالاعتداء على أكثر من خمسة عشر طفلاً في منطقة حولي والمناطق المجاورة لها.

إلى هنا، نصل لختام مقال متى تم اعَدام وحْش حولي في الكويت، الذي استطلع تاريخ إعدام وحْش حولي في دولة الكويت للوصول إلى تفاصيل أكثر عن إعدامه وجرائمه وما اعترف به أمام السلطات.

أسئلة شائعة

  • ما هي جنسية وحش حولي؟

    يحمل وحش حولي الجنسية المصرية، وهو في الأصل من جمهورية مصر العربية.

  • هل وحش حولي مظلوم؟

    أكد وحش حولي قبل الحكم عليه بالإعدام أنه مظلوم وأن اعترافاته كانت تحت التعذيب غير أن السلطات الكويتية أكدت بالأدلة أنه الجاني.

  • كم كان عمر وحش حولي عند اعدامه؟

    أعدم وحش حولي وهو في عمر الثالثة والثلاثين عاماً.

المراجع

  1. ^twitter.com , وحش حولي , 04/08/2023