الجمعية الاقتصادية الكويتية تويتر @Kesocq8

الجمعية الاقتصادية الكويتية تويتر @Kesocq8

الجمعية الاقتصادية الكويتية تويتر @Kesocq8، حيث تمتلك الجَمعية الاقتِصادية الكُويتية حسابًا رسميًا على منصة تويتر الاجتماعية، والتي تشارك من خلاله أغلب أخبار الجمعية وأنشطتها، كما يعنى هذا الحساب بكونه صلة وصل بين الجمعية وعموم أصحاب الشركات والمستثمرين، لما يقدم من معلومات ذات قيمة اقتصادية، ومن خلال موقع ويكي الكويت سيتم التعرف على رابط الحساب الرسمي للجمعية الاقتِصادية الكُويتية على منصة تويتر، بالإضافة للتعرف على المحتوى المنشور على الحساب.

الجمعية الاقتصادية الكويتية تويتر

يمكن متابعة الجَمعية الاقتِصادية الكُويتية عبر حسابها الرسمي على تويتر “من هنا“، حيث يعنى حساب الجمعية الاقِتصادية الكُويتية على تويتر بمشاركة جميع أخبار الجمعية، بالإضافة للإعلان عن الدورات وورش العمل التي ستطرح في مبنى الجمعية، كما تتم مشاركة مقاطع فيديو مرئية للندوات والحلقات التي تعقد خلال العام.[1]

الجمعية الاقتصادية الكويتية تويتر

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

إلى هنا نهاية المقال الذي تم التعرف من خلاله على الجمعية الاقتِصادية الكُويتية تويتر @Kesocq8، بالإضافة لذكر المحتوى الذي يقدمه حساب الجمعية على تويتر.

أسئلة شائعة

  • كم عدد متابعين حساب الجمعية الاقتصادية الكويتية على تويتر؟

    بلغ عدد متابعي الجمعية الاقتصادية الكويتية على منصة تويتر الاجتماعية ما يزيد عن 4.1 ألف متابع، وتتم متابعة الحساب من الكويت بشكل أساسي، ودول الجوار والخليج العربي بشكل ثانوي.

  • ما هو المحتوى الذي تقدمه الجمعية الاقتصادية الكويتية عبر حسابها على تويتر؟

    تشارك الجمعية الاقتصادية الكويتية أغلب أخبارها ونشاطاتها عبر حسابها الرسمي على تويتر، كما تشارك مقتطفات من الندوات والملتقيات الاقتصادية التي تقوم بها خلال العام.

  • من يدير حساب الجمعية الاقتصادية الكويتية على تويتر؟

    تتم إدارة حساب الجمعية الاقتصادية الكويتي على منصة تويتر الاجتماعية بشكل مباشر من الفريق الإعلامي الخاص بالجمعية، والمعنى بتوفير أكبر تواصل ممكن بين الجمعية والمجتمع الكويتي.