الجمعية الاقتصادية الكويتية انستقرام @kesocq8

الجمعية الاقتصادية الكويتية انستقرام @kesocq8

الجمعية الاقتصادية الكويتية انستقرام @kesocq8، حيث تمتلك الجَمعية الاقتِصادية الكُويتية حسابًا رسميًا وموثقًا على منصة انستقرام الاجتماعية، والتي تقوم من خلاله بمشاركة أهم الأخبار والنشاطات الصادرة عن الجمعية، ويعتبر هذا الحساب أحد الحسابات التي تديرها الجمعية على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن خلال موقع ويكي الكويت سيتم التعرف على رابط الحساب الرسمي للجَمعية الاقتِصادية الكُويتية على انستقرام، بالإضافة لاستعراض المحتوى الذي يقدمه الحساب.

الجمعية الاقتصادية الكويتية انستقرام

يمكن الدخول إلى حساب الجَمعية الاقتِصادية الكُويتية على منصة انستقرام الاجتماعية “من هنا“، حيث يعنى هذا الحساب بنشر جميع أخبار الجَمعية الاقتِصادية الكُويتية، بالإضافة للإعلان عن كافة الدورات التدريبية وورش العمل، كما يستعرض أهم الندوات والملتقيات الاقتصادية التي تقوم بها الجمعية، ويدار الحساب من قبل الفريق الإعلامي للجمعية بشكل مباشر.[1]

الجمعية الاقتصادية الكويتية انستقرام

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

إلى هنا نهاية المقال الذي تم التعرف من خلاله على الجَمعية الاقتصادية الكُويتية انستقرام @kesocq8، بالإضافة لذكر المحتوى الذي يقدمه الحساب عبر منصة انستقرام.

أسئلة شائعة

  • كم عدد متابعين حساب الجمعية الاقتصادية الكويتية على انستقرام؟

    يتابع الحساب الرسمي للجمعية الاقتصادية الكويتية على منصة انستقرام أكثر من 3.9 ألف متابع من مختلف أنحاء الكويت، ومن المهتمين بالشأن الاقتصادي الكويتي.

  • هل يمكن التواصل مع الجمعية الاقتصادية الكويتية عن طريق الانستقرام؟

    يمكن التواصل مع قسم الاستعلامات الخاص بالجمعية الاقتصادية السورية عن طريق الحساب الرسمي على منصة انستقرام الاجتماعية، حيث تتوفر خدمة الرسائل والمراسلة.

  • من يدير صفحة الجمعية الاقتصادية الكويتية على انستقرام؟

    تتم إدارة صفحة الجمعية الاقتصادية الكويتية على انستقرام وكافة مواقع التواصل الاجتماعي من قبل الفريق الإعلامي الخاص بالجمعية، والذي يتولى مهمة تسهيل التواصل بين الجمعية والفئة المستهدفة من المجتمع.

المراجع

  1. ^instagram.com , Kuwait Economic Society , 19/04/2024