أسماء الحاصلين على الأعمال الممتازة وزارة الصحة 2023 الكويت

أسماء الحاصلين على الأعمال الممتازة وزارة الصحة 2023 الكويت

أسماء الحاصلين على الأعمال الممتازة وزارة الصحة 2023 الكويت عن العام 2022م وفق شروط الأعمال الممتازة وزارة الصحة يقدمها موقع ويكي الكويت في المقال التالي بعدما بدأ وزارة الصحة الكويتية بصرف مكافآت الأعمال الممتازة للمستحقين في الإدارات والمستشفيات والمناطق الصحية التي أنهت تدقيق كشوفها.

صرف مكافأة الأعمال الممتازة وزارة الصحة 2023 الكويت

بدأت وزارة الصحة الكويتية يوم الخميس الموافق لـ 11 مايو / أيار 2023 بصرف مكافآت الأعمال الممتازة للمستحقين على أن تنتهي قريبًا من تدقيق باقي الكشوفات وإيداع المكافآت في حسابات المستحقين البنكية، وتختلف قيمة المكافأة تبعًا للمسمى الوظيفي الذي يحدده جدول ديوان الخدمة المدنية، حيث تبدأ قيمة المكافأة من 400 دينار كويتي، وتصل لـ 1500 دينار كويتي.

صرف مكافآة  الأعمال الممتازة وزارة الصحة 2023 الكويت

اقرأ أيضًا: موعد صرف الاعمال الممتازة وزارة الصحة الكويت

أسماء الحاصلين على الأعمال الممتازة وزارة الصحة 2023 الكويت

اعتمدت وزارة الصحة كشوف المستحقين لمكافأة الأعمال الممتازة في الإدارات والمستشفيات والمراكز الصحية التي أنهت تدقيقها، لكن لم تصدر كشوف أسماء المستحقين لهذه المكافأة، على أن تنتهي من صرف المكافآت لكافة المستحقين حال الانتهاء من تدقيق كشوف باقي الإدارات والمناطق الصحية ليتم إيداعها قريبًا في البنوك.

وبذلك تمَّ توضيح أسماءِ الحاصلين على الأعمال الممتازة وزارة الصحة 2023 الكويت، التي بدأت وزارة الصحة الكويتية بصرفها يوم الأربعاء 11 مايو الجاري للمستحقين لها.

أسئلة شائعة

  • كم مكافآة الأعمال الممتازة وزارة الصحة الكويتية؟

    تصرف مكافآة الأعمال الممتازة وفق جدول ديوان الخدمة المدنية في منح الأعمال الممتازة كالتالي يصرف 1500 دينار كويتي للأطباء والاستشاريين ومديري الإدارات، ويصرف 1300 دينار كويتي للصيادلة والفنيين والمراقبين، و1000 دينار كويتي لرؤساء الأقسام والهيئة التمريضية، و800 دينار كويتي للموظفين والإداريين، و400 دينار كويتي للوظائف المعاونة والفنية المساعدة.

  • متى تصرف مكافآة الأعمال الممتازة 2023 وزارة الصحة؟

    بدأت وزارة الصحة الكويتية بصرف مكافآة الأعمال الممتازة للمستحقين من الإدارات والقطاعات والمستشفيات التي انتهت من تدقيق كشوفها يوم الخميس 11 مايو 2023م.

  • متى تقديم تظلمات الأعمال الممتازة وزارة الصحة في الكويت؟

    لم تحدد وزارة الصحة بعد موعد تقديم تظلمات الأعمال الممتازة، ومن المتوقع الإعلان عنها بعد الانتهاء من تدقيق كشوف باقي الإدارات والمناطق الصحية وصرف المكافآت للمستحقين فيها.