الدكتورة أمينة رجب فرحان من اي قبيلة

الدكتورة أمينة رجب فرحان من اي قبيلة

الدكتورة أمينة رجب فرحان من اي قبيلة من القبائل الكويتية، حيث يتألف المجتمع الكويتي من مجموعة من القبائل، ويتفرع من كل قبيلة مجموعة من العائلات، ولأن النسب هو أصل كل عربي سنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت على القبيلة التي تنسب إليها الدكتورة أمينة رجب فرحان.

الدكتورة أمينة رجب فرحان من اي قبيلة

إن القبيلة التي ترجع إليها الدكتورة أمينة فرحان مجهولة إعلاميًا حيث يوجد عدة عائلات تحمل اسم فرحان في الكويت، ولا توجد أي مصادر رسمية تؤكد صلة القرابة بينها، ولكن يذكر أن قسم من عائلة فرحان ينسب إلى قبيلة بني تميم، بينما ينسب البعض الآخر إلى قبيلة عنزة.

الدكتورة أمينة رجب فرحان من اي قبيلة

اقرأ أيضًا: من هي الدكتورة اسماء الكندري ويكيبيديا السيرة الذاتية

ما أصل الدكتورة أمينة رجب فرحان

إن أمينة رجب فرحان كويتية الأصل، وتنسب إلى عائلة فرحان الكويتية، ويذكر أن عائلة فرحان الموجودة في منطقة الفيحاء استوطنت منطقة شرق في فريج الفرج في الكويت منصف القرن التاسع عشر قادمة من حوطة بني تميم في نجد، وإن هذه العائلة من ذرية عبدالله محمد الفرحان.

اقرأ أيضًا: من هي أماني بوقمباز وزيرة الاشغال الكويتية

كم عمر الدكتورة أمينة رجب فرحان

إن عمر الدكتورة أمينة رجب فرحان مجهول إعلاميًا، حيث غابت بعض معلوماتها الشخصية عن الإعلام على عكس مسيرتها المهنية حيث استلمت الدكتورة أمينة رجب فرحان منصب مدير عام مؤسسة الكويت للتقدم العلمي، كما أنها تشغل منصب أستاذ مشارك بقسم الفيزياء، ورئيس قسم الفيزياء في جامعة الكويت، علاوة على شغلها للعديد من المناصب السابقة ونيلها عضوية مجموعة من الجمعية منها الجمعية الفيزيائية الأمريكية.

كم عمر الدكتورة أمينة رجب فرحان

ختامًا لمقالنا بعنوان الدكتورة أمينة رجب فرحان من اي قبيلة تعرفنا على أبرز المعلومات المتعلقة بالدكتورة أمينة فرحان والمناصب التي شغلتها مؤخرًا.

أسئلة شائعة

  • ما هي جنسية الدكتورة أمينة رجب فرحان؟

    إن الدكتورة أمينة رجب فرحان تحمل الجنسية الكويتية.

  • ما هي ديانة الدكتورة أمينة رجب فرحان؟

    إن ديانة الدكتورة أمينة رجب فرحان هل الإسلام.

  • كم مواليد الدكتورة أمينة رجب فرحان؟

    إن مواليد الدكتورة أمينة رجب فرحان مجهول إعلاميُا.

المراجع

  1. ^kfas.org , الدكتورة أمينة رجب فرحان , 17/05/2023