سبب الغاء اشهار نادي فروسية الفروانية

سبب الغاء اشهار نادي فروسية الفروانية

سبب الغاء اشهار نادي فروسية الفروانية وهو الخبر الذي أحزن عشاق ريَاضة الفروسيَّة، وجميع أعضاء هذا النادي ورواده، والذي تم الإعلان عنه من قبل الهيئة العامة للرياضة في دولة الكويت، بالتعاون مع وزارة الإعلام أيضًا، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح سبب إلغَاء إشهَار نَادي فُروسية الفِروانية.

الغاء اشهار نادي فروسية الفروانية

أعلنت الهيئة العامة في دولة الكويت في نهاية شهر أغسطس من عام 2023 م، قرار إلغَاء إشهَار نَادي فُروسية الفِروانية، وذلك تنفيذًا لحكم محكمة التمييز القاضي بإلغاء القرار رقم أربعة وأربعين في عام 2013 م الخاص بإشهار ذلك النادي، كما أكدت على نشر القرار والعمل به منذ صدوره، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتطبيقه من الجهات المختصة.

الغاء اشهار نادي فروسية الفروانية

اقرأ أيضًا: طريقة الاشتراك في مركز الكويت للفروسية

سبب الغاء اشهار نادي فروسية الفروانية

إن سبب إلغَاء إشهَار نَادي فُروسية الفِروانية هو صدور قرار من محكمة التمييز في الكويت يقضي بالطعن في قرار الإشهار، والحكم بإلغائه، كما أنه ظهرت الكثير من المشاكل والدعوات القضائية التي يطعن فيها نادي الصيد والفروسية قرار إشهَار نادِي الفُروسية، إذ كان يصرّ نادي الصيد على أحقيته في تبعية نَادي فُروسية الفِروانية له.

اقرأ أيضًا: رقم مركز الكويت للفروسية

متى تم اشهار نادي فروسية الفروانية

تم إشهَار نَادي فُروسية الفِروانية في عام 2013 م، حيث صدر قرار رقم 44 لعام 2013 م، وفق حكم قضائي بإشهَار نَادي فُروسية الفِروانية وفصله عن نادي الصيد، وتخصيص أرض وميزانية له، وقد تم تشكيل مجلس إدارة هذا النادي تزامنًا مع ذلك القرار، وبدأت استقبال طلبات العضوية، كما أنه مارس أنشطته في شهر أكتوبر من ذلك العام.

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال بعد أن تم إيضاح سَبب الغَاء اشهَار نَادي فُروسية الفِروانية، بالإضافة إلى معرفة أبرز المعلومات حول هذا القرار.

أسئلة شائعة

  • متى حصل نادي فروسية الفروانية على الاشهار؟

    حصل نادي فروسية الفروانية على الإشهار في عام 2013 م.

  • متى الغي اشهار نادي فروسية الفروانية؟

    ألغي إشهار نادي فروسية الفروانية في نهاية شهر أغسطس عام 2023 م. 

  • متى تاسس نادي فروسية الفروانية؟

    تأسس نادي فروسية الفروانية في عام 2012 م.

المراجع

  1. ^twitter.com , TfTeeeSH , 02/09/2023