الغاء حفل حسين الجسمي ورحمة رياض في الكويت “السبب والتفاصيل”

الغاء حفل حسين الجسمي ورحمة رياض في الكويت “السبب والتفاصيل”

الغاء حفل حسين الجسمي ورحمة رياض في الكويت “السبب والتفاصيل” إحدى فعاليات مهرجان ليلة عمر 2023 م، والتي سَبَقَ أن حَدّدت شركة ليلة عمر للإنتاج الفني موعد حَفلة حـسين الجّسمي ورحمة رياض يوم الخميس الموافق لـ 12 أكتوبر/ تشرين الأول 2023 م على مسرح أرينا الكويت، ويقدّم موقع ويكي كويت من خلال المقال التالي تفاصيل إلغاء حفل حسـين الجّسمي ورحمة رياض في الكويت، بالإضافة إلى سبب إلغاء هذا الحفل.

سبب الغاء حفل حسين الجسمي ورحمة رياض في الكويت

يعود سَبب إلغاء حَفل الجسـمي ورحمة رياض في الكويت إلى تضامن دولة الكويت حكومةً وشعبًا مع الشعب الفلسطيني، ومع الأحداث التي تحصل في قطاع غزة من قصف للمدنيين والعسكريين من قبل الجيش الإسرائيلي المحتل، ذلك وفق ما أعلنه القائمون على مهرجان ليلة عمر، قبل ساعات من انطلاق هذا الحفل على مسرح أرينا الكويت.

"سبب

اقرأ أيضًا: رابط حجز تذاكر وندر لاند الكويت

تفاصيل الغاء حفل حسين الجسمي ورحمة رياض في الكويت

أعلنت شركة ليلة عمر للإنتاج الفني؛ وهي الشركة المنظّمة لكافة فعاليات ليلة عمر، عن تأجيل الحفل الذي كان من المقرر أن ينطلق اليوم الخميس على مسرح أرينا الكويت، وجاء بيان الشركة المنظمة كالتالي:

جمهورنا الكريم بناءً على قرار مجلس الوزراء الكويتي، وبناءً على مسؤوليتنا الاجتماعية، نُعلن عن تأجيل الفعالية الخاصة بـ حسين الجسمي، ورحمة رياض، وتامر عاشور، وبهاء سلطان، على أن يتم تحديد موعد الحفل الجديد خلال عدة أيام.

اقرأ أيضًا: حجز تذاكر ونترلاند الكويت

إلى متى تأجل حفل حسين الجسمي ورحمة رياض في الكويت

لم تُحدّد شركة ليلة عمر للإنتاج الفني الموعد الجديد لحَفل حـسين الجّسمي ورحمة رياض في الكويت، واكتفت بالقول أنّه سيتم تحديد موعد الحفل الجديد خلال عدة أيام، وجاء ذلك بعدما قرر مجلس الوزراء الكويتي إلغاء حفل جميع الفعاليات التي كانت من المقرر أن تقام في الكويت خلال الفترة القريبة القادمة.

ختامًا نكون قد تعرفنا على الغاء حفل حسين الجسمي ورحمة رياض في الكويت “السبب والتفاصيل” حيث أدرجنا ضمن المقال تفاصيل قرار إلغَاء هذا الحَفل، بالإضافة إلى السبب المباشر لإلغَاء الحَفل، وموعده الجديد.

أسئلة شائعة

  • ما هي طريقة حجز حفلة حسين الجسمي ورحمة رياض في مهرجان ليلة عمر 2023؟

    يمكن حجز حفلة حسين الجسمي ورحمة رياض في مهرجان ليلة عمر 2023 عبر موقع أرينا الكويت https://thearenakuwait.com/، بالنقر على فعاليتنا، واختيار حفلة حسين الجسمي ورحمة رياض في مهرجان ليلة عمر 2023 م، ومن ثمّ النقر على أيقونة شراء، تفتح صفحة الحجز، واستكمال بيانات الحجز، والدفع للحصول على التذكرة.

  • ما هو الحد الاقصى لحجز حفلة حسين الجسمي ورحمة رياض في مهرجان ليلة عمر 2023 الكترونيا؟

    إنّ الحد الاقصى لحجز حفلة حسين الجسمي ورحمة رياض في مهرجان ليلة عمر 2023 الكترونيا هو عشر تذاكر للشخص الواحد.

  • هل تم تحديد موعد حفل حسين الجسمي ورحمة رياض في مهرجان ليلة عمر 2023 م الجديد؟

    لا، لم تحديد موعد حفل حسين الجسمي ورحمة رياض في مهرجان ليلة عمر 2023 م الجديد.

المراجع

  1. ^thearenakuwait.com , arena , 12/10/2023