المذيع محمد الوسمي من أي قبيلة

المذيع محمد الوسمي من أي قبيلة

المذيع محمد الوسمي من أي قبيلة من القبائل الكويتية؟ حيث ترجع أغلب مكونات المجتمع الكويتي إلى إحدى القبائل العربية عمومًا والكويتية خصوصًا، حيث استقر في الكويت عبر التاريخ عدة عوائل تنسب لقبائل مختلفة، وسنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت على القبيلة العربية التي ينسب لها المُذيع الموهوب محمد الوسمي.

من هو المذيع محمد الوسمي

المذيع محمد الوسمي هو اعلامي كويتي من مواليد الثمانينات حاصل على ماجستير وبكالوريوس في الإذاعة والتلفزيون، عمل في تلفزيون الكويت الرسمي، وتمكن من إثبات نفسه كأحد أبرز المذيعين الشباب الموهوبين، فقدم العديد من البرامج التلفزيونية منها برنامج “غبقة رمضانية”، كما عمل في مجال تقديم البرامج الإذاعية منها برنامج “عالهوا” على إذاعة كويت ofm.

من هو المذيع محمد الوسمي

اقرأ أيضًا: المذيع عبيد العتيبي من اي قبيلة

المذيع محمد الوسمي من أي قبيلة

ليس معروفًا القبيلة التي ينتمي إليها المذيع محمد الوسمي، ولكن يعرف أن أغلب عائلة الوسمي في الكويت ترجع إلى قبيلة مطير إحدى أكبر القبائل في الكويت، والتي كانت تستوطن منطقة نجد والحجاز، كما يوجد عائلات أخرى تحمل اسم الوسمي في الكويت تنسب إلى قبيلة العوازم وتحديدًا من السديران من الشقفه من القوعه من العوازم.

المذيع محمد الوسمي من أي قبيلة

اقرأ أيضًا: المذيع سعد الخلف من أي قبيلة

ما أصل المذيع محمد الوسمي

إن المذيع محمد الوسمي كويتي الأصل من عائلة الوسمي التي تعتبر من أقدم العائلات التي استوطنت في الكويت، ويذكر أن محمد الوسمي من مواليد 19 يناير 1980 الكويت عمل في مجال تقديم البرامج التلفزيونية في تلفزيون الكويت من أبرزها برنامج ليالي الكويت وبرنامج غبقة الحمرا.

ختامًا لمقالنا بعنوان المذيع محمد الوسمي من أي قبيلة نكون قد تعرفنا على أبرز المعلومات المتعلقة بأصول أحد أبرز الإعلاميين الشباب على الساحة الكويتية إلى جانب مرورنا على جوانب من مسيرته المهنية.

أسئلة شائعة

  • كم عمر المذيع محمد الوسمي؟

    إن عمر المذيع محمد الوسمي 43 عام.

  • ما هي ديانة المذيع محمد الوسمي؟

    إن ديانة المذيع محمد الوسمي هي الإسلام.

  • ما هي جنسية المذيع محمد الوسمي؟

    إن المذيع محمد الوسمي يحمل الجنسية الكويتية.

المراجع

  1. ^elcinema.com , محمد الوسمي , 14/06/2023