من هو الوافد السوري الذي حرق القرآن في الكويت

من هو الوافد السوري الذي حرق القرآن في الكويت

من هو الوافد السوري الذي حرق القرآن في الكويت الذي ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو حَرق نسخة من المصحف الشريف في الكوَيت، وسيتحدث موقع ويكي الكوَيت عن تفاصيل حادثة محاولة إحرَاق المصحف الشريف في الكوَيت وتوضيح الأسباب حول ذلك.

من هو الوافد السوري الذي حرق القرآن في الكويت

لم تتحدد هوية الوَافد السوري الذي حاول إحرَاق نسخة عن المصحف الشريف في الكويت، وكان وَافد من بنغلادش حاول تصوير واقعة إحرَاق القرآن، وكان رد الوَافد السوري أن النسخة ناقصة لذلك يقوم بإحراقها، ووقعت الحادثة في ساحة ترابية بمنطقة الجليب في الكويت.

الوافد السوري الذي حرق القرآن في الكويت

إحالة الوافد الذي أحرق القرآن في الكويت إلى امن الدولة

أوضح الوَافد السُوري الذي أحرَق القُرآن بعد إحالته إلى أمن الدولة في الكويت أن النسخة التي أحرقها تالفة، ويوجد فتوى شرعية بجواز إحراقها، وقال لواء متقاعد في الكويت أن النسخة التي أحرَقها الوَافد السوري هي نسخة متهالكة، وقد برر عدد من المتابعين على مواقع التواصل بصحة فعل الوافد.

فيديو السوري الذي أحرق القرآن في الكويت

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل صوره وافد من بنغلادش لوافد سوري يحرق القرآن الكريم، ويستنكر المصور هذا الفعل، بينما يبرر الوافد السوري فعلته بأن المصحف الشريف ناقص، وفيما يلي الفيديو المتداول لإحراق المصحف الشريف:[1]

في ختام المقال استعرضنا من هو الوَافد السوري الذي حَرق القرآن في الكويت كذلك عرضنا الفيديو المتداول عن حادثة إحرَاق القرآن الكريم.

أسئلة شائعة

  • ما هي فتوى إحراق القرآن الكريم؟

    أفتى الشيخ محمد بن صالح العثيمين بجواز إحراق أوراق القرآن الكريم إذا كان لا ينتفع أو به خلل.

  • من الذي صور حادثة إحراق القرآن الكريم في الكويت؟

    صور حادثة إحراق القرآن الكريم في الكويت وافد من بنغلادش.