اماكن بيع مكمل un لتوحيد وتفتيح البشره في الكويت 2024

اماكن بيع مكمل un لتوحيد وتفتيح البشره في الكويت 2024

اماكن بيع مكمل un لتوحيد وتفتيح البشره في الكويت 2024 حيث تتواجد العديد من المكملات الغذائية في الكويت المخصصة للعناية ببشرة السيدة الكويتية والحفاظ على شبابها ورونقها، ويعتبر منتج يوما أحد أشهر المنتجات التي لاقت إقبالًا كبيرة؛ نظرًا للنتائج الفعالة التي يعطيها على البشرة، ويقدم موقع ويكي الكويت ما هي اماكن بيع مكمل un لتوحيد وتفتيح البشره في الكويت.

ما هو مكمل Whitening Skin UN لتوحيد وتفتيح البشره

إن مكمل Whitening Skin UN هو مكمل طبيعي سائل مستخلص من منتجات طبيعية 100% ومعتمد من قبل الاتحاد الأوروبي للمنتجات العضوية كما إنه حاصل على شهادة نظام ممارسات التصنيع الجيد (CGMP) ويتألف بشكل أساسي من منتجات طبيعية تعمل على إزالة التصبغات من الجلد وإيقاف إنتاج الصبغات التي تشكل النمش والكلف على الجلد كما يعمل على توحيد لون البشرة وتصغير المسام والعناية بالبشرة والحفاظ على شبابها من خلال استهداف الأسباب الأساسية لتشكلها في الجلد وتثبيت نشاطها وإنتاجها من الخلايا.

اماكن بيع مكمل un لتوحيد وتفتيح البشره في الكويت

اقرأ أيضًا: افضل محلات المكياج بالكويت

اماكن بيع مكمل un لتوحيد وتفتيح البشره في الكويت

لا تتوفر حاليًا متاجر في الكويت تبيع منتج Whitening Skin UN الطبيعي المشهور، ولكن تتوافر العديد من المتاجر الكويتية التي تبيع عدة منتجات للعناية بالبشرة أجنبية يمكن التعرف عليها من خلال ما يلي:

اسم المتجر الموقع الإلكتروني
متجر أمازون الكويت من هنا
محلات مكياج سيفورا الكويت من هنا
متجر لولو هايبر من هنا

ما هي مكونات مكمل Whitening Skin UN لتوحيد وتفتيح البشره

يتألف منتج يون للبشرة من مجموعة من المواد الطبيعية التي تساهم في الحفاظ على البشرة وتجديد رونقها وحمايتها، ومن هذه المكونات ما يلي:

  • مستخلص جذور عرق السوس: وهو المكون الأساسي فيه يعمل على إيقاف إنتاج صباغ الميلامين في البشرة، ويعمل على تفتيح لون الجلد وتببيضه وتوحيده.
  • مستخلص بذور شوك الحليب: وهو منتج غني بمضادات الأكسدة ومعروف بنتائجه الفعالة في إيقاف تشكل الجذور الحرة التي تسبب شيخوخة الجلد وتوقف ظهور الخطوط حول العينين والفم.
  • حمض الهيالورونيك: وهو من الأحماض التي تساهم في الحفاظ على رطوبة الوجه والبشرة والحفاظ على الماء الموجود فيه لإنهاء التجاعيد وعلامات التقدم بالسن.
  • النياسيناميد: وهو أحد المكونات التي تساهم في الحفاظ على جمال ورونق البشرة، ويعيد شباب البشرة وكما يحارب ظهور التجاعيد، ويزيل الألوان الداكنة من البشرة، ويوقف إنتاج صباغ الميلامين في الجلد المسؤولة عن ظهور النمش والبقع السوداء.
  • عشبة الساكورا: تساهم أيضًا في العناية في الجلد وتجديد تكوين الخلايا وإنتاج خلايا جديدة وإزالة الخلايا الميتة بهدف الحصول على بشرة نقية وصحية وجميلة.
  • فيتامين أ: وهو من المنتجات الأساسية التي تساعد في إنتاج مادة الكولاجين في الجلد كما يعمل على الحفاظ على شبابها، ويزيد من  ويخفي التجاعيد والخطوط الرفيعة، ويعمل على شد البشرة وتحسين مظهرها.
  • فيتامين سي: وهو أحد المكونات التي تساعد على تثبيط تكون الجذور الحرة؛ مما يساهم في الحفاظ على رونق البشرة، ويمنع تكون الصباغ، ويوقفه كما يعمل على زيادة شباب البشرة ويوحد لونها.

اقرأ أيضًا: اماكن وفروع سيفورا في الكويت

طريقة استعمال مكمل Whitening Skin UN لتوحيد وتفتيح البشره

يتم استعمال منتح يون لتوحيد البشرة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الخطوة الأولى إضافة 15 مل من مكمل يون لتفتيح البشرة – supplement Whitening Skin UN مع كأس ماء بارد، ويمزج جيدًا.
  • يستعمل المنتج مرة واحدة في اليوم يمكن شربه في الصباح، أو في المساء.
  • يمكن أن تظهر النتائج في غضون عدة أشهر، ويتوقف ذلك على قابلية الاستجابة في الجسم، بينما تستغرق النتائج فترة أكبر من ذلك عند بعض الأشخاص، ويمكن للسيدة أن تداوم على استخدامه حتى تظهر نتائجه.

اقرأ أيضًا: اماكن بيع مستلزمات الأظافر في الكويت

موانع استعمال مكمل Whitening Skin UN

إن استعمال مكمل Whitening Skin UN يعتبر آمنًا من قبل الاتحاد الأوروبي للمنتجات العضوية كما إنه حاصل على شهادة نظام ممارسات التصنيع الجيد، ولكن يفضل عدم ساتخدامه للسيدات الحوامل أو المرضعات خوفًا من الحساسية التي قد يسببها كما لا يفضل استخدامه للسيدات دون 18 عام.

مقالات مقترحة

نرشح لك المقالات التالية:

وفي الختام تم التعرف على اماكن بيع مكمل un لتوحيد وتفتيح البشره في الكويت 2024 حيث تم التعرف بشكل مفصل على أهم مكونات المنتج وطريقة استخدامه وأهم فوائده للعناية بالبشرة كما تم التعرف على أشهر متاجر بيعه في الكويت.

أسئلة شائعة

  • هل مكمل Whitening Skin UN لتوحيد وتفتيح البشره آمن؟

    نعم إن مكمل Whitening Skin UN لتوحيد وتفتيح البشره آمن وهو مصرح من قبل الاتحاد الأوربي للمنتجات العضوية كما إنه حاصل على عدة شهادات عالمية للجودة.

  • ما هي فوائد مكمل Whitening Skin UN لتوحيد وتفتيح البشره؟

    إن مكمل Whitening Skin UN لتوحيد وتفتيح البشره يساهم في إزالة التصبغات من الجلد كما يعمل على تفتيح وتوحيد لون الجلد ويحافظ على رونق البشرة وشبابها.

  • ما هي أسباب تصبغات الجلد؟

    يوجد عدة أسباب لتصبغات الجلد منها فرط التصبغ التالية لالتهاب بسبب الحروق الشمسية أو العلاج بالليزر أو التقشير الكيميائي للبشرة أو بسبب الهرمونات وعدم انتظامها وفرط أو قلة إنتاجها التي تنتج عن تناول الأدوية الهرمونية ووسائل منع الحمل بالإضافة لأسباب وراثية.

المراجع

  1. ^crystaltomato.com , The Ultimate Guide to Skin Whitening Supplements , 29/02/2024