عبارات اول عيد بدون اختي 2024 “كلمات للأخت المتوفية في العيد”

عبارات اول عيد بدون اختي 2024 “كلمات للأخت المتوفية في العيد”

إنّ عبارات اول عيد بدون اختي 2024 “كلمات للأخت المتوفية في العيد” تختصر مع حُروفها الكثير من مشاعر الحُزن التي تفيض بالنّفس مع مناسبة جميلة ومُفرحة كمناسبة عيد الأضحى المُبارك، ومن خلال المقال الآتي في موقع ويكي الكويت يتم طرح باقة عبارات اول عيد بدون اختي، والتي تشمل على أدعية للأخت الميتة في عيد الأضحى لعام 2024.

عبارات اول عيد بدون اختي في العيد الأول الذي يزورنا بغيابك يا أختي، لا فرحة تُسيطر على المكان، ولا ضحكة تجول في الأرجاء، وكأنّكِ سلبتي الألوان في غيابك، أسأل الله أن يرحمك برحمته الواسعة.
كلام عن العيد الاول بدون اختي في اول عيد بدون أخيت لا كلمات تستطيع أن تُعبر عن حجم الفاجعة، ولولا رحمة الله وألطافه لما استطعنا التجاوز والمُرور، فاللهم ارحم أختي، وأكرمها في جنّات النعيم، واجعلها عندك في عليّين.
أدعية للأخت الميتة في العيد اللهم مع استقبال النّفحات الأولى في عيد الأضحى المُبارك بغياب الإنسانة الحنونة التي كانت تزين الأرجاء، نسألك أن تحمها برحمتك التي وسعت كلّ شيء، وأن تكون لها في قبرها، وأن توسع عليها مدّ نظرها يا كريم.
عبارات اول عيد بدون أختي تويتر في أول عيد بدون أختي أقف مع تلك المشاعر السّوداء التي تسكن القلب حُزنًا وألمًا، فلا أستطيع التّجاوز، فقد كان لغصّة الرّحيل الوقع الذي لا يُمكن لأعياد الدّنيا أن تُنسينا إيّاه، رحمك الله تعالى.

اول عيد بدون اختي

فيما يلي يتم الإشارة إلى مجموعة من العبارات الحزينة التي تتناول العيد الأوّل في غياب الأخت، وفي ذلك نتعرّف على عبارات حزينة في أول عيد بدون أختي:

  • أختي الحبيبة نعلم أنّك في رحمة الله التي وسعت كلّ شيء، نعلم أنّك في المكان الذي تُحبيّن، ونعلم أنّك في المكان الذي تُحبيّن، إلا أنّ مرارة الفقد لا يمكن تجاوزها، رحمك الله تعالى، وأحسن إليك في الجنّة.
  • أختي الغالية إنّ جميع كلمات الرثاء ومشاعر الحُزن تقف عاجزة عن التعبير عن حجم الألم الذي يسكن القلب مع استقبال مناسبة عيد الأضحى في غيابك، فأسأل الله أن يرحمك، وأن يُبارك لكِ في الأجر، وأن يجعل لك النصيب الأكبر من المغفرة.
  • يا حبيبة القلب وحكاية الفرحة، ويا سند الأيام، وعاطفة الدّنيا، لقد أقبل العيد الجديد وأنتِ في قبركِ ساكنة، فكيف لنا أن نفرح، وكيف للابتسامة أن ترتسم على هذه الملامح التي أغرقتها الهموم والأحزان، رحمك الله تعالى.
  • أنتِ الحكاية الجميلة التي يطيب سرد تفاصيلها في كلّ موعد، وأنتِ مساحة الحُب التي تتراقص الكلمات فرحًا كلّما لاح اسمها، فقد أقبل العيد وأنتِ في الغياب، تبكيكِ العيون يا أختي، رحمك الله تعالى وأحسن إليكِ في المثوى.

اقرأ أيضًا: عبارات وبوستات وادعية اقترب العيد ولنا في القبور احبة

اول عيد بدون اختي المتوفيه

تُعتبر مناسبة العيد الأول بدون الأخت من المناسبات القاسية التي تفيض بمشاعر الفقد والحُزن على ذلك الغياب، وفي ذلك يتم طرح باقة من أقوى عبارات حزينة في غياب الأخت:

اول عيد بدون اختي المتوفيه
  • أختي الغالية لم نكن نعلم أنّك العيد، وأنّك ملامحك الجميلة تختصر حكاية الفرحة التي طالما كانت حاضرة في وجودك، قد أقبلت علينا نفحات العيد الاول وأنتِ في الغياب، فنسأل الله أن يرحمك وأن يتجاوز عنكِ كلّ ذنب.
  • أختي العزيزة، لم تكون مجرّد أخت عابرة، ولا مجرد شخصية في قصة لقد كُنتِ على الدوام شقيقة القلب، وسرّ الفرحة، ومفتاح العُبور إلى الابتسامة، أسأل الله أن يرحمك، وأن يتجاوز عنك كلّ ذنب.
  • من أين تأتي الكلمات التي تليق بحجم هذه الرّثاء يا أختي، من أين نأتي بالحُروف التي تستطيع أن تُعبّر عن مساحات الألم التي خلّفها غيابك، أسأل الله أن يرحمه برحمته الواسعة، وأن يكتب لكِ الجنّة من غير حساب ولا سابقة عذاب.
  • إنّ غياب الأخت في العيد الأول هو أحد الأحزان الكبيرة التي لا يُمكن وصفها سِوى بالتجربة، فاللهم استودعناك هذا الحُزن الكبير أن تحمله عنّا، أن تلهم أمّها للصبر، وأن تكتب لها الأجر الرّفيع، أنتَ القادر على ذلك ولا قادر على ذلك سِواك.

اقرأ أيضًا: كلام عن اول عيد بدون جدتي المتوفية

اللهم انه اول عيد بدون اختي

وهي إحدى صيغ الدّعاء المُباركة التي تحرص القلوب على تحرّي ما فيها من الخير بمناسبة العيد الأول في غياب الأخت، وجاءت في عدد واسع من الصّيغ، ومنها:

  • اللهم إنّه العيد الأول بدون أختي، وقد أظلمت علينا فيه الشّموس، فاللهم نسألك بأسماء الرحمة أن تتنزّل على قبر أختي بالنّور والبركة، وأن ترفعها إلى جنّات النّعيم، وأن تحشرها برفقة الأنبياء والمُرسلين.
  • إنّه العيد الأول بدونك يا أختي، فأين تلك الابتسامة التي تتزيّن الدّنيا بها، وأين تلك الملامح التي تُرشق الأكوان من وهجها، رحمك الله تعالى، وغفر لكِ الذّنوب والخطايا، وجعل لكِ النصيب الأجمل في الجنّة.
  • اللهم إنّه عيد الأضحى الذي تجبر به الخواطر، وتُسمع به الدّعوات أسألك يا ربّي أن تغفر لأختي، وأن ترفعها إليك طاهرةً عفيفة، اللهم اجزها بالإحسان إحسانًا وبالتقصير عفوًا منك وغفرانًا، اللهم وسّع عليه القبر، واعصمها من فتنته.
  • إنّه العيد الأول الذي نفتقد به ذلك الصّوت الحنون، فاللهم بعدد من صلّى وصام، ومن طافَ في جِوار بيتك الحرام أسألك أن تغفر لأختي الغالية، وأن تجبر مُصابنا في فقدها، وأن ترحمها رحمةً من عندك، تتسّع لها آفاق السّموات والأرض.

اقرأ أيضًا: عبارات عن اول عيد بدون امي مؤثرة

اول عيد بدون اختي تويتر

وهي إحدى صيغ العبارات المميّزة التي يجري تداولها مع نفحات عيد الأضحى المُبارك بدون أختي، وجاءت في الآتي:

العبارة الأولى إنّ جميع الكلمات تقف في حنجرتي الآن لتُعلن عن عجزها عن الوصف في غياب الأخت، فقد كنتِ لنا الفرح والسّرور، وكنتِ لنا الحكاية التي تفيض بالخير والبركة، رحمك الله تعالى وطيّب مثواكِ يا أختي الغالية.
العبارة الثانية في العيد الأول بدون الأخت لا كلمات تستطيع أن تُعبر عن حجم الفقد، فالفراغ الذي يُولد عن تلك الحادثة لا يُمكن لأفراح العالم كلّه أن تملأه، فنسأل الله أن يكون لنا في هذا الحُزن، وأن يجبر مُصابنا فيه.
العبارة الثالثة إنّ فقد الأخت قادر على أن يصنع في ذاكرتنا ندبة لا يُمكن للأيام أن تُنسينا إياها، ومع أول عيد بدونك يا أختي أدركت أنّ المقولة حقيقة، وأنّنا بحاجة إلى الكثير من الوقت كي نستطيع التعايش، رحمك الله تعالى.
العبارة الرابعة بعض الأشخاص يستطيعون الوصول إلى أعمق أماكن في القلب، لأنّهم يملكون القلب، فيتركون في فقدهم فراغًا لا يُمكن سدّه ببساطه، وفي أول عيد بدونك يا أختي، أسأل الله الصّبر والأجر، وأسأل الله الرّحمة والمغفرة.

صور اول عيد من دون اختي

فيما يلي يتم الإشارة إلى باقة واسعة من أقوى عبارات حزينة في فقد الأخت بعيد الأضحى، وأقوى كلام في اول عيد بدون أختي وصور أدعية للأخت الميتة في الآتي:

صور اول عيد من دون اختي
صور اول عيد من دون اختي
صور اول عيد من دون اختي
صور اول عيد من دون اختي


من خلال مقال عبارات اول عيد بدون اختي 2024 “كلمات للأخت المتوفية في العيد” يتم الإحاطة بباقة مميّزة من أقوى عبارات حزينة في فقد الأخت، وكلام لأختي الميتة في عيد الأضحى، وأفضل الدعاء لأختي المتوفية في العيد.