اين تقع حديقة الابراج العديلية

اين تقع حديقة الابراج العديلية

اين تقع حديقة الابراج العديلية التي تعد إحدى أهم الأماكن الترفيهية في الكويت، حيث تملك الحديقة العديد من الأقسام المخصصة للكبار والصغار، بالإضافة إلى أنها فرصة رائعة للاستمتاع بجمال الطبيعة، ومن خلال موقع ويكي الكويت سنتعرف على أين تقع حديقة الأبراج العديلية.

اين تقع حديقة الابراج العديلية

تقع حديقة الأبراج العديلية في شارع سامي قاسم المشري، مدينة الكويت، الكويت. حيث قامت الحكومة الكويتية بإنشاء الحديقة في العام 1965 م، كما تعتبر من المعالم الترفيهية البارزة في تاريخ الكويت، بالإضافة إلى أنها تحتوي على موقف كبير خاص بالسيارات، إضافة لسيارة غولف مخصصة لنقل كبار السن إلى الداخل مع التنقل بين الأقسام.[1]

اين تقع حديقة الابراج العديلية

عنوان حديقة الابراج العديلية على جوجل ماب

يمكن الوصول إلى العنوان الرسمي الخاص بحديقة الأبراج العديلية عبر خريطة قوقل ماب “من هنا“، وذلك باتباع الخط الذي يظهر باللون الأزرق على شاشة الخريطة. ومن الجدير بالذكر بأن الحديقة تفتح أبوابها يوميًا، وعلى مدار الساعة، إضافة إلى أنها تضم العديد من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات يوميًا.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن اين تَقع حَديقة الأَبراج العَديلية، والذي عرضنا فيه العنوان الخاص بحديقة الأبراج العديلية باستخدام خريطة قوقل ماب.

المراجع

  1. ^instagram.com , حديقة العديلية , 21/01/2024