باقات اس تي سي الكويت الشهرية مسبقة الدفع

باقات اس تي سي الكويت الشهرية مسبقة الدفع

باقات اس تي سي الكويت الشهرية مسبقة الدفع تشمل مجموعة منوعة من عروض باقات الدقائق وباقات الإنترنت وباقات التجوال الشهرية التي تمنح عملاء شركة اس تي سي الكويت stc Kuwait من أصحاب الخطوط مسبقة الدفع مزايا إضافية، ويستعرض موقع ويكي الكويت باقات اس تي سي الكويت الشهرية مسبقة الدفع مع بيان طريقة تفعيل كل باقة من هذه الباقة.

باقات اس تي سي الكويت الشهرية مسبقة الدفع

تقدم شركة اس تي الكويت stc Kuwait لعملائها من أصحاب الخطوط مسبقة الدفع مجموعة مميزة من عروض الباقات الشهرية التي تشتمل على باقات دقائق الدفع المسبق (go) وباقات الإنترنت التوفيرية (go نت)، وتعتبر باقات (go) بمختلف فئاتها من الباقات الذكية والمرنة والمصممة خصيصًا لخدمة عملاء الدفع المسبق مع تزويدهم بشبكة إنترنت فائق السرعة بتقنية الجيل الخامس (5G) لتصبح بذلك خيارًا مميزًا لعلماء اس تي سي الكويت stc Kuwait.

باقات اس تي سي الكويت الشهرية دقائق

تشمل عروض الدقائق الشهرية المقدمة من قبل شركة stc kuwait للعملاء أصحاب الخطوط مسبقة الدفع الباقات التالية:[1]

باقة 5 go

تقدم باقة 5 go الشهرية لعملاء شركة اس تي سي من أصحاب الخطوط مسبقة الدفع (100) دقيقة محلية، و(5) جيجا بايت إنترنت 5G، بتكلفة (5) دنانير كويتية، ويتم تفعيل الباقة من خلال إرسال الكود (12) إلى رقم تفعيل باقات go مسبقة الدفع (510).

باقة 8 go

تقدم باقة 8 go الشهرية لعملاء شركة اس تي سي من أصحاب الخطوط مسبقة الدفع (150) دقيقة محلية، و(25) جيجا بايت إنترنت 5G، بتكلفة (8) دنانير كويتية، ويتم تفعيل الباقة من خلال إرسال الكود (13) إلى رقم تفعيل باقات go مسبقة الدفع (510).

باقة 12 go

تقدم باقة 12 go الشهرية لعملاء شركة اس تي سي من أصحاب الخطوط مسبقة الدفع (300) دقيقة محلية، ودقائق غير محدودة بين خطي اس تي سي، و(50) جيجا بايت إنترنت 5G، بتكلفة (12) دينارًا كويتيًا، ويتم تفعيل الباقة من خلال إرسال الكود (14) إلى رقم تفعيل باقات go مسبقة الدفع (510).

باقة 18 go

تقدم باقة 18 go الشهرية لعملاء شركة اس تي سي من أصحاب الخطوط مسبقة الدفع دقائق محلية غير محدودة، ودقائق غير محدودة بين خطي اس تي سي، و(200) جيجا بايت إنترنت 5G، بتكلفة (18) دينارًا كويتيًا، ويتم تفعيل الباقة من خلال إرسال الكود (15) إلى رقم تفعيل باقات go مسبقة الدفع (510).

باقة go basic

تمنح باقة go basic الشهرية عملاء شركة اس تي سي أصحاب الخطوط مسبقة الدفع رصيدًا بقيمة (5) دنانير كويتية متاحة للاستخدام في الاتصال المحلي وفي الحصول على خدمات الإنترنت (4G)، وبكلفة (5) دنانير كويتية، ويمكن الحصول على الباقة “من هنا“.

باقة go الرقمية

تمنح باقة go الرقمية  الشهرية عملاء شركة اس تي سي أصحاب الخطوط مسبقة الدفع (300) دقيقة محلية، و(300) دقيقة بين خطي اس تي سي، و(300) جيجا بايت إنترنت (4G)، وبكلفة (6) دنانير كويتية، ويمكن الحصول على الباقة “من هنا“.

باقات اس تي سي الكويت الشهرية تجوال

تشمل عروض التجوال المقدمة من قبل شركة اس تي سي stc Kuwait للعملاء أصحاب الخطوط مسبقة الدفع الباقات التالية:[2]

باقة 30 دقيقة دولية

تقدم باقة 30 دقيقة دولية لعملاء شركة اس تي سي من أصحاب الخطوط مسبقة الدفع (30) دقيقة صالحة للاتصال الدولي بصلاحية (30) يومًا، وبكلفة (3) دنانير كويتية، ويمكن تفعيل الباقة من خلال إرسال الكود (42) إلى رقم التفعيل الخاص بباقات go (510).

باقة 60 دقيقة دولية

تقدم باقة 60 دقيقة دولية لعملاء شركة اس تي سي من أصحاب الخطوط مسبقة الدفع (60) دقيقة صالحة للاتصال الدولي بصلاحية (30) يومًا، وبكلفة (5) دنانير كويتية، ويمكن تفعيل الباقة من خلال إرسال الكود (43) إلى رقم التفعيل الخاص بباقات go (510).

باقات اس تي سي الكويت الشهرية إنترنت

تتضمن عروض الإنترنت المقدمة من قبل شركة اس تي سي stc Kuwait لعملاء الشركة أصحاب الخطوط مسبقة الدفع مجموعة من باقات “go نت” الميزة تشتمل على:[3]

باقة go نت 7

تمنح باقة go نت 7 عملاء شركة اس تي سي الكويت من أصحاب الخطوط مسبقة الدفع (30) جيجا بايت إنترنت بتقنية 4G صالحة لمدة (30) يومًا، وبسعر (7) دنانير كويتية، ويمكن الحصول على الباقة “من هنا“.

باقة go نت 8

تمنح باقة go نت 8 عملاء شركة اس تي سي الكويت من أصحاب الخطوط مسبقة الدفع (1) تيرابايت إنترنت بتقنية 4G صالحة لمدة (60) يومًا، وبسعر (8) دنانير كويتية، ويمكن الحصول على الباقة “من هنا“.

باقة go نت 10

تمنح باقة go نت 10 عملاء شركة اس تي سي الكويت من أصحاب الخطوط مسبقة الدفع (1) تيرابايت إنترنت بتقنية 5G صالحة لمدة (30) يومًا، وبسعر (10) دنانير كويتية، ويمكن الحصول على الباقة “من هنا“.

باقة go نت بوكس

تمنح باقة go نت بوكس عملاء شركة اس تي سي الكويت من أصحاب الخطوط مسبقة الدفع (120) جيجا بايت إنترنت بتقنية 4G صالحة لمدة (30) يومًا، وبسعر (25) دينارًا كويتيًا مع إمكانية تجديد الباقة بكلفة (5) دنانير كويتية.، ويمكن الحصول على الباقة “من هنا“.

باقة إنترنت إضافي 15GB

وهي باقة مخصصة لمنح عملاء شركة اس تي سي الكويت stc Kuwait من أصحاب خطوط الدفع المسبق باقة إنترنت إضافية بحجم (15) جيجا بايت لمدة (30) يومًا، وبسعر (3) دنانير كويتية، ويمكن تفعيل الباقة من خلال إرسال الكود (33) إلى الرقم (510).

الاستعلام عن باقات اس تي سي الكويت الشهرية مسبقة الدفع

يمكن الاستعلام عن باقات stc kuwait الشهرية مسبقة الدفع باتباع الخطوات التالية:

  • الانتقال إلى موقع شركة اس تي سي الكويت “من هنا“.
  • الضغط على قائمة “الموبايل”.
  • اختيار باقات الدفع المسبق (go).
  • الضغط على قائمة “الإنترنت”.
  • اختيار باقات الدفع المسبق (go نت).
  • تفعيل الباقة عن طريق الموقع، أو باستخدام كود التفعيل المرفق بكل باقة.

مقالات مقترحة

نرشح لك المقالات التالية:

وإلى هنا نصل إلى ختام مقالنا الذي قمنا فيه باستعراض باقات اس تي سي الكويت الشهرية مسبقة الدفع حيث تمت الإضاءة على باقات الدقائق وباقات التجوال وباقات الإنترنت المقدمة من قبل شركة اس تي سي الكويت stc Kuwait لعملائها من أصحاب خطوط الدفع المسبق.