اسم برنامج علي نجم في رمضان 2024 ومواعيد العرض

اسم برنامج علي نجم في رمضان 2024 ومواعيد العرض

برنامج علي نجم في رمضان الذي تمكن من حصد شعبية واسعة في العالم العربي، وذلك بعد عرض الحلقات الأولى في الموسم الرمضاني الحالي، حيث يقدم البرنامج العديد من الجوائز القيمة، ومن خلال موقع ويكي الكويت سنتعرف على برنامج علي نجم في رمضان ومواعيد عرضه.

برنامج علي نجم في رمضان

يقدم الإعلامي الكويتي على نجم برنامج مسابقات في شهر رمضان المبارك باسم بالحفظ والصون، كما يعتبر البرنامج واحد من أبرز البرامج الرمضانية التي تعرض على القنوات التلفزيونية في الوطن العربي، كما أن البرنامج سيعرض طيلة أيام الشهر الكريم بمعدل 30 حلقة.[1]

برنامج علي نجم في رمضان

مواعيد عرض برنامج علي نجم في رمضان

يعرض برنامج “بالحفظ والصون” الذي يقدمه الإعلامي الكويتي علي نجم يوميًا في تمام الساعة 00:45 صباحًا ، كما يتألف البرنامج من 4 فقرات متنوعة يتنافس عليها فريقان، كما يسمح لكل فريق باستخدام أدوات لتسهيل المهمات أو زيادة صعوبتها على الفريق الآخر.

القنوات الناقلة لبرنامج علي نجم في رمضان

يعرض برنامج “بالحفظ والصون” الذي يقدمه الإعلامي الكويتي علي نجم على قناة الراي الكويتية، كما يملك البرنامج شعبية كبيرة على مستوى العالم، حيث يمنح الفريق الفائز جوائز نقدية قيمة. ومن الجدير بالذكر بأن كل فريق يتكون من ثلاثة أفراد.

تردد القنوات الناقلة لبرنامج علي نجم في رمضان

يمكن استقبال قناة الراي الناقل الرسمي لبرنامج الإعلامي الكويتي علي نجم عبر الترددات التالية:

القناة القمر الصناعي التردد معامل الترميز الاستقطاب معامل تصحيح الخطأ
الراي نايل سات 11678 27500 عمودي 3/4
الراي عرب سات 11765 27500 أفقي 5/6

مقالات مقترحة

نرشح لك المقالات التالية:

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن اسم بَرنامج عَلي نَجم فِي رَمضان 2024 ومواعيد العرض، والذي عرضنا فيه بشكل مفصل أبرز المعلومات التي تتعلق بالبَرنامج الذي يقدمه المقدم عَلي نَجم في شهر رَمضان المبارك.

المراجع

  1. ^youtube.com , برنامج بالحفظ والصون , 20/03/2024