رقم وعنوان بهاسين جمعية الحرس الوطني

رقم وعنوان بهاسين جمعية الحرس الوطني

رقم وعنوان بهاسين جمعية الحرس الوطني، والتي تعتبر واحدة من أهم المتاجر التي توفر مختلف أنواع الملابس الرسمية الخاصة بقوات الجيش والشرطة وحتى المدارس في دولة الكويت، بالإضافة إلى أن الجمعية توفر مجموعة ضخمة ومتنوعة من العروض على مختلف المنتجات الغذائية والصحية، ومن خلال موقع ويكي الكويت سنتعرف على رقم وعنوان بَهاسين جَمعية الحَرس الوَطني.

بهاسين للوازم الخياطة والرياضة والملابس الموحدة للجيش

تعد جمعية الحرس الوطني من المتاجر البارزة في دولة الكويت، والتي تضم كل ما قد يحتاجه عناصر الشرطة والجيش من لباس موحد أو حتى ملابس رياضية، علاوة على أن الجمعية تقدم عروض مغرية بشكل دائن وبأسعار تنافسية تتناسب مع مختلف شرائح المجتمع. ومن الجدير بالذكر بأن الجمعية أطلقت في الفترة الأخيرة خدمة داركم لحصد النقاط والاستفادة من الحسومات الحسومات.[1]

بهاسين للوازم الخياطة والرياضة والملابس الموحدة للجيش

رقم بهاسين جمعية الحرس الوطني

تملك بَهاسين جَمعية الحَرس الوَطني خدمة عملاء مميزة في ظل تواجد موظفين على درجة عالية من الخبرة في التعامل مع الزبائن، حيث توفر الجمعية فرصة التواصل مع خدمة العملاء من خلال الاتصال على الرقم +965 2499 9999كما يمكن للزبائن الاتصال مع المتجر خلال ساعات الدوام الرسمي.

عنوان بهاسين جمعية الحرس الوطني

تقع بَهاسين جمعية الحرس الوطني في دولة الكويت، الكويت، 8W66+7H5، كما تتميز الجمعية بمساحتها الواسعة والتي تتسع لعدد كبير من الزوار، بالإضافة إلى أنها منظمة بطريقة تساعد في التسوق. ومن الجدير بالذكر بأن الجمعية توفر خدمة التسوق ضمن المتجر فقط؛ وبالتالي لا يوجد توصيل خارجي.

موقع بهاسين جمعية الحرس الوطني على قوقل ماب

يمكن التعرف على موقع بَهاسين جَمعية الحرس الوطني على خرائط جوجل ماب “من هنا“، والتي تقع في مدينة الكويت الكويتية، 8W66+7H5، بالإضافة إلى أن الجمعية توفر على صفحاتها عبر منصات التواصل الاجتماعي مختلف المعلومات التي قد يحتاجها الزائر للاستدلال على مكان الجمعية.

طرق التواصل مع بهاسين جمعية الحرس الوطني

يمكن الواصل مع بَهاسين جمعية الحرس الوطني من خلال أحد الطرق التالية:

  • الاتصال على الرقم: +965 2499 9999
  • الدخول إلى صفحة الجمعية على الانستقرام “من هنا“.
  • الدخول إلى صفحة الجمعية على الفيس بوك “من هنا“.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن رقم وعنوان بَهاسين جَمعية الحَرس الوَطني، والذي عرضنا فيه أبرز المعلومات التي تتعلق بالجمعية وطرق التواصل مع خدمة العملاء، بالإضافة لطريقة الاستعلام عن الموقع الرئيسي من قوقل.

أسئلة شائعة

  • ما هي مواعيد عمل بهاسين جمعية الحرس الوطني؟

    تفتح بهاسين جمعية الحرس الوطني أبوابها طيلة أيام الاسبوع من الساعة السابعة صباحًا وحتى الحادية عشرة مساءً.

  • هل يمكن لأي شخص شراء المنتجات من الجمعية؟

    نعم يمكن لأي شخص شراء المنتجات من الجمعية سواء كان مدني أم عسكري.

  • هل يوجد أفرع لجمعية الحرس الوطني داخل المدن الكويتية؟

    نعم يوجد أفرع لجمعية الحرس الوطني في مختلف المدن الكويتية.

المراجع

  1. ^instagram.com , جمعية الحرس الوطني , 06/02/2023