تجربتي مع الدكتور وائل العسق

تجربتي مع الدكتور وائل العسق

تجربتي مع الدكتور وائل العسق صاحب الاسم الأبرز في مجال العلاج الطبيعي الذي أصبح من أهم المجالات الطبية في الوقت الحالي، إذ يعتبر من أهم الأطباء في دولة الكويت والعالم العربي، والذي لديه خبرة واسعة في علاج مشاكل العظام وآلام الظهر والرقبة وغيرها، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح تَجربتي مع الدَّكتور وَائل العَسق.

تجربتي مع الدكتور وائل العسق

جرب العديد من الأشخاص مراحل علاج مختلف مشاكل العظام وآلامها، ثم نشروا تجاربهم مع الدَّكتور وَائل العَسق في مركز آكتف كير في مواقع التواصل الاجتماعي، وهي على النحو التالي:

  • التجربة الأولى: أنا مريضة التهاب المفاصل الروماتويدي، وكانت أطرافي كلها بحالة غير جيدة، بفضل رب العالمين، ثم فضل الدَّكتور وَائل العَسق وعلاجاته الطبيعية أصبحت بحالة وصحة جيدة، حتى إنني أقيم معارض فنية أيضًا.
  • التجربة الثانية: لطالما عانيت من آثار ومضاعفات القدر المسطحة التي كانت تسبب لي ورمًا في الكاحل وتصلبًا في الوتر، وعند الانتظام مع بروتوكول علاج الدَّكتور وَائل العَسق أصبحت بحالة أفضل بكثير.
  • التجربة الثالثة: كنت أشعر بخدر مزعج في الرقبة، وذلك بسبب وضعيات الجلوس الخاطئة المطولة، وحين بدأت بجلسات العلاج لدى الدَّكتور وَائل العَسق بدأ هذا الخدر بالتلاشي، ومع اتباع التعليمات في الجلسات الصحيحة أتوقع الوصول لنتيجة أفضل.
  • التجربة الرابعة: كنت أعاني من آلام الرقبة، والظهر وعند الاستعانة باستشارة الدَّكتور وَائل العَسق واتباع الجلسات العلاجية لاحظت الفرق والتحسن الكبير.
  • التجربة الخامسة: ظهر لي حساب الدَّكتور وَائل العَسق صدفة في مواقع التواصل الاجتماعي، وكان يتحدث عن تمارين تخفف من آلام أسفل الظهر، وعند محاولتي تطبيقها زال الألم في الحال.

تجربتي مع الدكتور وائل العسق

نرشح لك قراءة: 

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى الختام بعد أن تم إيضاح تَجربتي مَع الدَّكتور وائِل العَسق المتخصص في العلاج الطبيعي دون الحاجة إلى التدخل الجراحي.

أسئلة شائعة

  • متى مواعيد عمل عيادة الدكتور وائل العسق؟

    تفتح عيادة الدكتور وائل العسق في مركز آكتف كير الكويت في تمام الساعة التاسعة صباحًا، وتغلق في الساعة العاشرة مساءً.

  • عنوان عيادة الدكتور وائل العسق؟  

    تقع عيادة الدكتور وائل العسق في الكويت، في محافظة مبارك الكبير، ضمن منطقة صباح السالم، في القطعة الأولى، شارع 218، في عدنان ميديكال في الدور الثامن.

  • رقم عيادة الدكتور وائل العسق؟

    إن رقم عيادة الدكتور وائل العسق هو 1800110.

المراجع

  1. ^instagram.com , activecare.kw , 30/05/2023