تجربتي مع عملية شد الجفون في الكويت

تجربتي مع عملية شد الجفون في الكويت

تجربتي مع عملية شد الجفون في الكويت التي تكللت بالنجاح التام، فقد تحسنت الرؤية لدى بعد إزالة الترهلات الجلدية التي كانت تسبب إعاقة في الرؤية كما حسنت العملية المنظر الجمالي لعيني بعد شد الجفون، ويقدم موقع ويكي الكويت في المقال التالي توضيحاً عن تجربة واحدة من المرضى بعد إجراء عملية شد الجفون.

تجربتي مع عملية شد الجفون الكويت

فيما يلي بعض تجارب المرضى الذين أجروا عملية شد الجفون وفق التالي:

  • التجربة الأولى: يقول أحد المرضى الذي أجرى عملية شد الجفون، كنت أعاني من مشاكل في الرؤية؛ بسبب التهدل الكبير في الجفون لدرجة إغلاق العين بالكامل، وكنت أضطر أحياناً لرفع جفوني بيدي لكي أتمكن من الرؤية، وكان أولادي يضغطون علي باستمرار من أجل إجراء عملية شد الجفون، وكنت أرفض دائماً، وبعد فترة أضررت للرضوخ لطلباتهم بعد السقوط المتكرر الذي تعرضت له، وذهبت إلى المستشفى، وأجريت العملية، وبعدها بعدة أسابيع عدت أرى كما كنت من 30 عاماً، وندمت كثيراً لأني لم أستمع لنصائح أولادي، وأجريت العملية من 10 سنوات عندما بدأت الرؤية تضعف لدى.
  • التجربة الثانية: تقول إحدى السيدات إنها عانت من انتفاخ في الجفون السفلية؛ مما سبب لها ضعف في الرؤية، وأصبحت تنزعج من منظر وجهها والانتفاخ البارز تحت عينيها، فتوجهت للطبيب وبين لها المشكلة، وأجرت عملية لشد الجفون السفلية وإزالة الدهون المتراكمة نتيجة ضعف عضلات العين، وإنها تشعر براحة كبير وسعادة بالغة عندما عاد منظر وجهها إلى جماله الطبيعي.
  • التجربة الثالثة: تقول إحدى السيدات إنها أجرت عملية إزالة الدهون الزائدة في الجفون وشد للجفون عن طريق الليزر، وأنها امتنعت عن الأعمال لمدة خمسة عشر يومياً حسب إرشادات الطبيب، وهي الآن تشعر بسعادة كبيرة بعد أن عادت الرؤية لديها إلى طبيعتها.
  • التجربة الرابعة: تقول إحدى السيدات إنها أجرت عملية شد الجفون عن طريق شد الجفن العلوي بخيط دون قص للجفون وإزالة الجلد الزائد، وأن الرؤية عادت لطبيعتها وإنها تشعر بتحسن كبير.

تجربتي مع عملية شد الجفون الكويت

مقالات مقترحة

نرشح لكم قراءة المقالات التالية:

ختاماً نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تطرقنا من خلاله إلى موضوع تجرِبتي مَع عَملية شَد الجفُون في الكوِيت، والذي قدمنا فيه إحدى المرضى الذي أجرى عملية شد الجفون في الكويت والأسباب التي أدت لقيامه بهذه العملية.

المراجع

  1. ^youtube.com , يوتيوب , 27/11/2023