تجربتي مع مركز عبدالعزيز النغيمشي الكويتي لتحفيظ القرآن الكريم

تجربتي مع مركز عبدالعزيز النغيمشي الكويتي لتحفيظ القرآن الكريم

تجربتي مع مركز عبدالعزيز النغيمشي، حيث يعتبر هذا المركز من أهم مراكز تحفيظ القرآن الكريم للنساء بمختلف الأعمار في محافظة الجهراء، ولذلك سيعرض موقع ويكي الكويت تجارب وتعليقات السيدات والفتيات اللواتي استفدن من خدمات المركز بالإضافة إلى إدراج طرق التواصل مع إدارته.

تجربتي مع مركز عبدالعزيز النغيمشي 

فيما يلي بعض تجارب الفتيات والنساء ممن قاموا بالاستفادة من الخدمات التي يقدمها المركز:

  • التجربة الأولى: قمت بالتواصل مع المركز بهدف تحفيظ ابنتي الصغيرة القرآن الكريم، لكنني اكتشفت أن هناك دورات تدريبية وتثقيفية للأمهات بمختلف العلوم الشرعية، وقد استفدت أنا وابنتي كثيراً، كما أنني شاركت في العديد من مسابقات حفظ القرآن.
  • التجربة الثانية: جزى الله خيراً كل من ساهم في إنشاء هذا الصرح العظيم، فهو أفضل مركز تحفيظ القرآن للنساء في الجهراء، سواء للبنات الصغيرات أو النساء من كبار السن والمعلمات فيه في غاية الأخلاق والثقافة والتعامل الراقي.
  • التجربة الثالثة: مركز متخصص في تدريس الشريعة وتحفيظ القرآن للنساء فقط، أنصح به للأمهات.
  • التجربة الرابعة: أنه مركز تحفيظ القرآن الأفضل للنساء في الجهراء، يوفر خدمات متكاملة للسيدات في الفترة الصباحية والفتيات الصغيرات في الفترة المسائية، يتم فيه تحفيظ القرآن الكريم والعديد من الأنشطة التربوية والتعليمية والاجتماعية.

تجربتي مع مركز عبدالعزيز النغيمشي

موقع مركز عبدالعزيز النغيمشي على خرائط جوجل

يقع مركز عبدالعزيز النغيمشي في محافظة الجهراء – منطقة الصليبية – قطعة 10 – شارع رقم 1، مقابل جمعية الصليبية ومسجد أويس القرني، كما يمكن الوصول للمركز عبر خرائط جوجل ماب “من هنا“، ويعمل المركز ضمن فترتين صباحية مخصصة للسيدات فوق سن ال 16 عاماً، ومسائية مخصصة للفتيات تحت سن ال 16.[1]

تجربتي مع مركز عبدالعزيز النغيمشي

التواصل مع مركز عبدالعزيز النغيمشي

فيما يلي طرق التواصل مع إدارة مركز عبدالعزيز النغيمشي:[2][3]

  • رقم الهاتف: 24670866.
  •  حساب الانستقرام:من هنا“.
  • حساب التوتير:من هنا“.

مقالات مقترحة

نرشح قراءة المقالات التالية:

وبهذا يكون قد تم إدراج تجربتي مع مركز عبدالعزيز النغيمشي الكويتي لتحفيظ القرآن الكريم في محافظة الجهراء الكويتية، بالإضافة إلى عرض موقع المركز وطرق التواصل مع إدارته.

المراجع

  1. ^google.com , جوجل ماب , 09/02/2024
  2. ^instagram.com , مركز عبدالعزيز النغيمشي , 09/02/2024
  3. ^twitter.com , مركز عبدالعزيز النغيمشي , 09/02/2024