تحميل تطبيق وزارة التربية الكويتية 2024 للايفون والاندرويد

تحميل تطبيق وزارة التربية الكويتية 2024 للايفون والاندرويد

تحميل تطبيق وزارة التربية الكويتية 2024 للايفون والاندرويد الذي يرغب في تحميله كافة طلاب مدارس دولة الكويت، وذلك بسبب الخدمات التي يوفرها هذا التطبيق، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم تقديم روابط تحميل تَطبيق وَزارة التَربية الكويتية 2024 للآيفون والأندرويد.

تحميل تطبيق وزارة التربية الكويتية 2024 للايفون 

يمكن تحميل تَطبيق وَزارة التَربية الكويتية 2024 للآيفون عبر آبل ستور مباشرةً “من هنا“، إذ يوفر هذا التطبيق الكثير من الخدمات المميزة التي تصب في صالح الأهالي والمعلمين أيضًا، إذ يتيح هذا التطبيق ميزة عرض نتائج الطلاب في كافة المراحل الدراسية في دولة الكويت، ويضم روزنامة تحتوي على المواعيد الهامة مثل مواعيد الامتحانات، والإجازات، وفترات التسجيل، وإعلان الدرجات وغيرها من الخدمات الهامة الأخرى.

تطبيق وزارة التربية

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق بنك برقان

تحميل تطبيق وزارة التربية الكويتية 2024 للاندرويد

يمكن تحميل تَطبيق وَزارة التَربية الكويتية 2024 للأندرويد عبر جوجل بلاي مباشرةً “من هنا“، إذ يتيح هذا التطبيق معرفة كافة الفرص الوظيفية في قطاع التعليم التي توفرها وزارة التربية في الكويت، كما يوفر ميزة عرض بيانات المعلم، والبحث عن المدارس في الكويت عن طريق الخرائط.

تطبيق وزارة التربية

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى الختام بعض أن تم إيضاح روابط تَحميل تَطبيق وَزارة التَربية الكُويتية 2024 للايفون والاندرويد وهو التطبيق المعتمد وَزارة التَربية في دولة الكويت.

أسئلة شائعة

  • ما هي خدمات تطبيق وزارة التربية الكويتية 2023؟ 

    يقدم تطبيق وزارة التربية الكويتية 2023 الكثير من الخدمات الهامة مثل عرض نتائج الطلاب، وعرض بيانات المعلم، والبحث عن المدارس وغيرها الكثير.

  • متى تم اطلاق تطبيق وزارة التربية الكويتية 2023؟

    تم إطلاق تطبيق وزارة التربية الكويتية في العاشر من شهر مايو عام 2015 م، والذي تم إجراء الكثير من التعديلات والتحديثات عليه كان آخرها في تاريخ اليوم السابع عشر من شهر مايو عام 2023 م.

  • ما هو نظام اندرويد الذي يشغل تطبيق وزارة التربية الكويتية 2023؟ 

    إن نظام اندرويد الذي يشغل تطبيق وزارة التربية الكويتية 2023 هو نظام تسعة وما فوق.

المراجع

  1. ^play.google.com , تطبيق وزارة التربية , 23/02/2024