طريقة تقديم شكوى الكترونية بنك برقان عن طريق الجوال

طريقة تقديم شكوى الكترونية بنك برقان عن طريق الجوال

أصبحت طريقة تقديم شكوى الكترونية بنك برقان عن طريق الجوال ممكنة، بعدما أعلن بنك برقان عن إطلاق خدمة تقديم الشكاوى إلكترونيًا، في إطار جهود البنك المستمرة لزيادة رضا العملاء، وتحسين جودة التجارب المصرفية، ويوضح موقع ويكي الكويت في المقال التالي طريقة تقديمِ الشكاوى إلكترونيًا بنك برقان.

خدمة تقديم الشكاوى إلكترونيا بنك برقان

تتيح خدمة تقديم الشكاوى إلكترونيًا للعملاء إمكانية تقديم الشكوى بشكلٍ مباشرٍ من خلال الجوال، ليتم التعامل مع الشكوى المقدمة خلال 15 يوم عملًا، ويحصل العميل على تحديثٍ فوري بخصوص الشكوى المقدمةعن طريق خدمة الموبايل المصرفية، ووفقًا لتصريحات مدير أول وحدة شكاوى وحماية العملاء فإنَّ هذه الخدمة جاءت بهدف تسهيل تقديم الشكاوى وضمان الشفافية وتعزيز الثقة في الاستجابة للشكاوى.

اقرأ أيضًا: طريقة عمل كشف حساب في بنك برقان

طريقة تقديم شكوى الكترونية بنك برقان عن طريق الجوال

وأفاد مدير وحدة شكاوى وحماية العملاء بأن طريقةِ تقديمِ شكوى إلكترونية في بنك برقان إلكترونيًا من خلال الجوال سيكون ضمن خدمة الموبايل المصرفية، التي توفِّر للعملاء نوعين من الخدمات، خدمة الرسائل النصية، وخدمة الرسائل حسب الطلب التي يمكن من خلالها إرسال رسائل نصية والحصول على استجابة، وهذه الخدمة تلقائية ومجانية لكافة عملاء الخدمة المصرفية للأفراد ببنك البرقان.

وبذلك تمَّ توضيح طريقة تقديم شكوى الكترونية بنك برقان عن طريق الجوال، والهدف من هذه الميزة الجديدة التي أضافها البنك لقائمة لتعزيز تجربة العملاء.

أسئلة شائعة

  • متى يتم الرد على الشكاوى الإلكترونية بنك برقان؟

    يتم الرد على الشكاوى الإلكترونية بنك برقان خلال 15 يوم عمل.

  • ما طريقة تفعيل خدمة الموبايل المصرفية من بنك برقان؟

    يمكن لعملاء عملاء الخدمة المصرفية للأفراد ببنك البرقان تفعيل خدمة الموبايل المصرفيى بالاتصال على الرقم 1804080 أو زيارة أي فرع من فروع بنك البرقانز

  • كم رقم بنك برقان؟

    يمكن التواصل مع خدمة عملاء برقان الهاتفية على الرقم 1804080.