توقعات ليلى عبداللطيف عن الزلازل 2023

توقعات ليلى عبداللطيف عن الزلازل 2023

توقعات ليلى عبداللطيف عن الزلازل 2023 ولو صدق أي منها، فهي مجرد تنجيم، حيث إن الإيمان بهذه التنبؤات محرم شرعًا في الدين الإسلامي، كما أن التنجيم مرفوض في المسيحية أيضًا، ومرفوض على المستوى العقلي والعلمي، علمًا بأن هناك فرقاً بين التنجيم وعلم الفلك الذي له أهمية في اعتماد التقويم وما إلى آخره، وللتعرف على حقيقة توقعات ليلى عبداللطيف 2023 سيعرض موقع ويكي الكويت تصريحاتها التي أثارت ضجة كبيرة مؤخرًا حول الزلازل.

توقعات ليلى عبداللطيف عن الزلازل 2023

العرافة اللبنانية ليلى عبداللطيف ظهرت في برنامج “كتاب الشهرة” مع الإعلامي علي ياسين، وقد أدلت بلهجة قاطعة عن حدوث زلزال قوي ستتضرر منه تركيا وسوريا، ذاكرة إياهما على الأخص، وكان هذا في إطار ذكر تنبؤاتها لأحداث عام 2023م، ولكن لم تكن هذه أول إشارة للزلزال في حديثها، حيث توقعت سابقًا وجود زلزال يضرب تركيا، وستتأثر منه 4 دول عربية هم: فلسطين المحتلة، سوريا، لبنان، الأردن.[1]

اقرأ أيضًا: توقعات ليلى عبد اللطيف 2023 الكويت

توقعات ليلى عبداللطيف لعام 2023

في جملة التصريحات التي أدلت بها ليلى عبداللطيف عن السنة الجديدة 2023م قالت إن العام الجديد سيكون دموياً، وأكملت بسلسلة توقعات منها:

  • السعودية بقيادة ولي العهد السعودي ستقوم بإنشاء مجمع جامعي ضخم وغير مسبوق خلال أشهر أو سنوات قادمة، ولن يعود السعوديون في حاجة للتعلم خارج البلاد.
  • طائرات إيرانية بصواريخ تستعد لهدف مجهول.
  • عملية اغتيال لشخصية عراقية مهمة وسياسية.
  • تعاون بين السعودية وإيران يجعل العدو الإسرائيلي يتوعد.
  • الحزن يخيم على الخليج بسبب وفاة شخصية مهمة.
  • ستكون 2023 مثمرة جدًا على دولة الإمارات.
  • تجربة صاروخية مقلقة ستشكل خطراً يتخطى تهديد الانفجار النووي في دولة أجنبية، ولها علاقة بالحرب بين روسيا وأوكرانيا.

ختامًا تم عرض توقعات ليلى عبداللطيف عن الزلازل 2023، علمًا بأن الإيمان بتنبؤات العرافين والمنجمين محرم في الدين الإسلامي، وما لا يعتمد على منهج علمي واضح وصريح لا يمكن الاعتداد به على المستوى المعرفي.

أسئلة شائعة

  • ماذا قالت ليلى عبد اللطيف عن لبنان 2023؟

    أشارت المتنبئة اللبنانية ليلى عبد اللطيف إلى توقعاتها للبنان خلال عام 2023، وقالت إنها تتوقع حدوث مليونية شعبية في شوارع لبنان. مما يجعل البلد على وشك الفوضى والغضب، لكن في تلك الأثناء سيتدخل الجيش اللبناني لكي يسيطر على الوضع، كما توقعت انقطاع شبكة الاتصالات في لبنان، ولكنها قالت إن ذلك سيكون لفترة قصيرة.

  • ما هي توقعات ليلى عبداللطيف 2023 عن تركيا؟

    توقعت ليلى عبد اللطيف حدوث زلزال قوي في تركيا يصل تأثيره لعدة دول عربية، كما أشارت أيضًا إلى احتمالية حدوث أزمة كبيرة بين تركيا واليونان، وتراجع القوات التركية من مناطق شمال سوريا، حيث قالت إنه من المحتمل حدوث تفاهم بين الرئيس التركي والسوري مما يساعد في استقرار الشعبين.

  • ماذا قالت ليلى عبد اللطيف عن سوريا 2023؟

    قالت ليلى عبد اللطيف إنه تتوقع عودة العلاقات الدبلوماسية بين سوريا وتركيا وتحسن الأوضاع قليلًا خلال عام 2023، كما قالت أن تركيا ستشهد زلزالاً قوياً قد يصل تأثيره لدول عربية منها سوريا، أما بالنسبة للمعارضة السورية، فتوقعت حدوث إرباك ينتج عنه استسلام للمعارضة، وسوف تختفي أزمة الغاز والماء والمحروقات، وتحصل سوريا على مساعدات من بعض المنظمات الدولية.