الدكتور جاسم محمد عبدالله الاستاذ من اي قبيلة

الدكتور جاسم محمد عبدالله الاستاذ من اي قبيلة

الدكتور جاسم محمد عبدالله الاستاذ من اي قبيلة من القبائل العربية، حيث تعتبر عائلة الأستاذ من أشهر العائلات التي استوطنت الكويت، وكان لها دورها في كافة مجالات الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية، وسنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت على القبيلة التي ينتمي إليها الدكتور جاسم محمد عبدالله الأستاذ.

الدكتور جاسم محمد عبدالله الاستاذ من اي قبيلة

إن القبيلة التي ينتمي لها الدكتور جاسم محمد عبدالله الأستاذ مجهولة إعلاميًا، ولكن يعرف أن عائلة الأستاذ في الكويت من عوائل البحارنة التي تنتمي إلى قبيلة عبد القيس من قبائل ربيعة، والتي تنسب إلى عبد القيس بن أفصى بن دعمي بن جديلة بن أسد بن ربيعة بن نزار بن معد بن عدنان.[1]

الدكتور جاسم محمد عبدالله الاستاذ من اي قبيلة

اقرأ أيضًا: جاسم الجريد من اي قبيلة

الدكتور جاسم محمد عبدالله الاستاذ وش يرجع

يرجع الدكتور جاسم محمد عبدالله الأستاذ إلى عائلة الأستاذ الكويتية التي تعتبر من أقدم العائلات التي استوطنت الكويت وهي من عائلات البحارنة، حيث عمل أبناء هذه العائلة الكريمة في صناعة السفن الشراعية، وكان لهم دور وبصمتهم في تاريخ الكويت، ويذكر أن للعائلة ديواناً خاصاً في منطقة الدعية مقابل مسجد البحارنة.

ختامًا لمقانا بعنوان الدكتور جاسم محمد عبدالله الاستاذ من اي قبيلة نكون قد تعرفنا على أبرز المعلومات المتوفرة عن نسب عائلة الأستاذ التي تعتبر من أقدم العائلات الكويتية.

أسئلة شائعة

  • كم عمر الدكتور جاسم محمد عبدالله الأستاذ؟

    إن عمر الدكتور جاسم محمد عبدالله الأستاذ مجهول إعلاميًا.

  • هل الدكتور جاسم محمد عبدالله الأستاذ سني أم شيعي؟

    أن الدكتور جاسم محمد عبدالله الأستاذ يعتنق الديانة الإسلامية ويرجح انه من المذهب الشيعي.

  • من هو الدكتور جاسم محمد عبدالله الأستاذ؟

    الدكتور جاسم محمد عبدالله الأستاذ أكاديمي كويتي في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب ووزير الكهرباء والماء في الكويت.

المراجع

  1. ^instagram.com , ديوان الاستاذ , 17/07/2023