ما هي جنسيه غدير سلطان

ما هي جنسيه غدير سلطان

ما هي جنسيه غدير سلطان، رائدة الموضة في الكويت والاسم المعروف في مجال التجميل ومستحضرات التجميل وصبغات الشعر والعطور خاصّة أنها تعتبر من أوائل المشهورين على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد وصل حدّ شهرتها إلى ملايين المتابعين، من هذا المنطلق يهتم موقع ويكي الكويت باستطلاع معلوماتٍ عن هذه الشخصية للوصول إلى جنسيتها وأصولها.

ما هي جنسيه غدير سلطان

تحمل الفاشينستا غدير السلطان الجنسية الكويتية، كما أنها تستقر في الوقت الحالي في المسلية بالقرب من العاصمة الكويتية الكويت، وتعتبر غدير السلطان من أهم سيدات الأعمال اللاتي اشتغلن في مجال مستحضرات التجميل، كما أنها تمتلك مراكز باسمها ولديها شعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، الجدير بالذكر أن غدير السلطان كشفت أنها مولودة في مدينة الجهراء بدولة الكويت.

ما هي جنسيه غدير سلطان

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

اصل غدير سلطان

أصل الفاشينستا وخبيرة المكياج والموضة غدير سلطان من دولة الكويت، غير أن جذور أسرتها غير معروفة إذ إن الأخيرة لم تكشف أيّة معلوماتٍ عن قبيلتها أو أصول أسرتها، واكتفت بإظهار اسمها الأول والثاني الذي بنت شهرتها الكبيرة عليه، في ذات السياق، فإن غدير حاملة للجواز الكويتي، وتتنقل خلال العام بين الدول العربية في رحلات عملٍ خاصة بها.

إلى هنا، نصل لختام مقال ما هي جنسيه غدير سلطان، حيث كشف عن تفاصيل خاصة حول أصول الفاشينستا الكويتية غدير سلطان للتعرف أكثر على جنسيتها ومكان استقرارها الحالي.

أسئلة شائعة

  • غدير سلطان مواليد كم؟

    إن غدير سلطان من مواليد الثلاثين من شهر مارس، آذار من العام 1988م.

  • غدير سلطان كم عمرها؟

    يبلغ عمر غدير سلطان حوالي خمسة وثلاثين عاماً وذلك لأنها مولودة في أواخر ثمانينات القرن الماضي.

  • من هو والد غدير سلطان؟

    والد غدير سلطان غير معروف من الناحية الإعلامية حيث لم يسبق لها أن ذكرت والدها عبر حساباتها الرسمية.

المراجع

  1. ^twitter.com , غدير سلطان , 15/08/2023