حقيقة الغاء الاحتفالات الوطنية في الكويت تضامنا مع غزة 2024

حقيقة الغاء الاحتفالات الوطنية في الكويت تضامنا مع غزة 2024

حقيقة الغاء الاحتفالات الوطنية في الكويت تضامنا مع غزة 2024، وذلك بالتزامن مع اقتراب شهر فبراير الذي تنطلق فيه العديد من الفعاليات والمهرجانات الفنية بمختلف المدن الكويتية، وذلك للاحتفال بذكرى الاستقلال ويوم التحرير، ومن خلال موقع ويكي الكويت سنتعرف على حقيقة الغاء الاحتفالات الوطنية في الكويت تضامنا مع غزة 2024.

حقيقة الغاء الاحتفالات الوطنية في الكويت تضامنا مع غزة

لا يوجد أي قرارات رسمية حول الغاء الاحتفالات الوطنية في الكويت حتى الآن، حيث انتشرت الكثير من الأخبار على منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية في الكويت عن مطالبات بإلغاء الاحتفالات الوطنية المقرر إقامتها في فبراير القادم، وذلك تضامنًا مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، والذي يتعرض لأبشع الجرائم التي شهدتها البشرية من قبل الجيش الإسرائيلي.[1]

حقيقة الغاء الاحتفالات الوطنية في الكويت تضامنا مع غزة 

حملة الغاء الاحتفالات الوطنية في الكويت تضامنا مع غزة

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات الإلكترونية في الكويت تغريدات حول إلغاء كافة مظاهر الاحتفال في شهر فبراير والفعاليات التي تقام في هذا الشهر، وذلك عقب انتهاء فترة الحداد التي استمرت لمدة أربعين يومًا بعد وفاة أمير البلاد سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح والاستعداد للاحتفال باليوم الوطني ويوم التحرير، إضافة للمهرجانات التي تقام في فبراير. ومن الجدير بالذكر بأنه لم يتم إصدار أي مرسوم يتعلق بالاحتفالات في فبراير حتى الآن من قبل الجهات الرسمية.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن حقيقة الغاء الاحتفالات الوطنية في الكويت تضامنا مع غزة 2024، والذي أجبنا فيه بشكل مفصل عن هذا الاستفسار حول إلغاء الاحتفالات الوطنية والترفيهية تضامنًا مع الشعب الفلسطيني.

المراجع

  1. ^twitter.com , احتفالات الكويت , 25/01/2024

منصة متى ، مخالفات المرور الكويت ، الاستعلام برقم القضية الآلي الكويت ، الاستعلام بالرقم المدني عن منع السفر ، استعلام عن قضية بالرقم المدني ، الاستعلام عن جاهزية البطاقة المدنية بالرقم المدني ، عسل بلاك بوت ta35 ، حجز موعد البصمة البيومترية الكويت  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *