خمس جمل عن الكويت قديما بالانجليزي

خمس جمل عن الكويت قديما بالانجليزي

أحلى خمس جمل عن الكويت قديما بالانجليزي تخرج من القلب للتعبير عن حجم المحبّة التي يحملها الإنسان الكويتي لوطنه الحبيب في جميع المناسبات الوطنيّة التي تُرخي بظلالها على ربوعه، وعبر موقع ويكي الكويت يُشار إلى باقة من أجمل خمس جمل عن حب الوطن الكويت لعام 2023.

الجملة الأولى العبارةThe homeland is those details that the memory cannot forget. The homeland is the story of love that grows in the breasts.
الترجمة: إنّ الوطن هو تلك التّفاصيل التي تعجز الذّاكرة عن نسيانها، الوطن هو حكاية الحُب التي تنمو في الصّدور.
الجملة الثانية  العبارةKuwait was once one of the great countries, with the courage of its people, the courage of its leaders, and the aspirations of its children.
الترجمة: لقد كان الكويت قديمًا واحدًا من الأوطان العظيمة، بشجاعة أهله، وإقدام قادته، وطموحات أبناءه.
الجملة الثالثة العبارةKuwait has gone through a very difficult period in the past, with a climate that was hot in summer and cold in winter, amidst difficult circumstances.
الترجمة: لقد عاش الكويت مرحلة صعبة جدًا في القديم، عن مناخه الحار صيفًا والبارد شتاءًَ وسط ظروف صعبة.
الجملة الرابعة العبارةKuwait, in its history, goes back more than 400 years, when Kuwait City was established for the first time in the year 1700 AD.
الترجمة: يعود الكويت في تاريخه إلى ما يزيد عن ٤٠٠ عام حيث تأسست مدينة الكويت للمرّة الأول مع العام 1613 م.

خمس جمل عن الكويت قديما بالانجليزي

يُعتبر الكويت أحد الأوطان القديمة التي تمتّد تاريخيّا على مراحل واسعة، وأبرز كلمات عن الكويت قديمًا بالإنجليزي، في الآتي:

  • الجملة الأولى: The Al-Sabah family has lived in Kuwait City since the year 1716 AD, i.e. a few years after its founding.
    الترجمة: عاشت أسرة آل الصّباح في مدينة الكويت منذ العام ١٧١٦ م ، أي بعد سنوات قصيرة من تأسيسها.
  • الجملة الثانيةThe profession of diving to search for pearls is one of the oldest known professions in Kuwait, in addition to the maritime trade, which was with the beginning of the founding of the city.
    الترجمة: تعتبر مهنة الغوص للبحث عن اللؤلؤ من أقدم المِهن المعروفة في الكويت، بالإضافة إلى التجارة البحريّة، التي كانت مع بداية تأسيس المدينة.
  • الجملة الثالثة: Oil was discovered in Kuwait for the first time in February 1938 AD.
    الترجمة: تم اكتشاف النفط في الكويت للمرة الأولى مع تاريخ شهر فبراير من العام ١٩٣٨ م.
  • الجملة الرابعةSheikh Mubarak Al-Sabah is considered the real founder of the state in Kuwait, which was with the year 1896-1915 AD.
    الترجمة: يعتبر الشيخ مبارك الصّباح هو المؤسس الحقيقي للدولة في الكويت، والتي كانت مع العام 1896-1915 م.
  • الجملة الخامسةThe first presence of man in Kuwait, according to the studies of scholars, dates back to 8000 BC, that is, to the Mesolithic in Burgan.
    الترجمة: إنّ الوجود الأول للإنسان في الكويت حسب دراسات العلماء يعود إلى ٨٠٠٠ عام قبل الميلاد، أي إلى الميزوليتية في برقان.

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

خمس جمل عن الكويت قديما بالانجليزي

وتشمل تلك الصّور على أجمل كلمات عن الوطن الكويتي حديثًا وقديمًا برمزيّة مكتوبة عبر الصّور ليجري تداولها في منصّات التّواصل، وأجملها:

خمس جمل عن الكويت قديما بالانجليزي
خمس جمل عن الكويت قديما بالانجليزي
خمس جمل عن الكويت قديما بالانجليزي

إلى هُنا نصل إلى خِتام المقال خمس جمل عن الكويت قديما بالانجليزي الذي يُشار من خلاله إلى أحلى جمل عن الكويت وشعبه عبر العُصور، والحضارات التي مرّت على هذه البلاد حتّى الآن.

أسئلة شائعة

  • أجمل عبارة بالإنجليزي عن الكويت قديمًا مُترجمة؟

    Our Kuwaiti homeland is one of the great countries historically, whose antiquities that were discovered date back to more than eight thousand years BC. الترجمة: إنّ وطننا الكويتي هو أحد الأوطان الكبيرة تاريخيًا والتي تعود في آثارها التي تمّ اكتشافها إلى ما يزيد عن ثمانية آلاف عام قبل الميلاد.

  • متى بدأ التاريخ الإسلامي للدخول إلى الكويت رسميًا؟

    بدأ تاريخ العصر الإسلامي مع سنة 12 للهجرة بعد انتصار سيّدنا خالد ابن الوليد -رضي الله عنه وأرضاه- على جيش هرمز في شمال الكويت في منطقة كاظمة على وجه التّحديد.

  • كلمة بالإنجليزي عن الكويت تاريخيًا؟

    Kuwait began with the establishment of the city in the seventeenth century, and it was called Al-Kut or Al-Qarn, and Al-Kut is a linguistic abbreviation of the word Kuwait, or the castle, or the fortress, and Al-Qurain is the flat land, and Kuwait was present in all Arab and Islamic issues, and it exercises its positive role with the nation. الترجمة: بدأت الكويت مع إنشاء المدينة في القرن السابع عشر وكانت تسمّى الكوت أو القرن، والكوت هو تصغير لغوي لكلمة الكويت أو القلعة، أو الحصن، وأمّا القرين فهي الأرض المنبسطة، وقد كانت الكويت حاضرة في جميع القضايا العربيّة والإسلاميّة، وتُمارس دورها الإيجابي مع الأمّة.