سبب اقالة علي عاشور مدرب نادي الكويت

سبب اقالة علي عاشور مدرب نادي الكويت

سبب اقالة علي عاشور مدرب نادي الكويت الذي يعتبر أول نادي كرة قدم تأسس في دولة الكويت، والذي يلقبه عشاقه بنادي العميد، وهو نادي العاصمة الكويتية، والذي يمتلك مسيرة كروية حافلة بالإنجازات والألقاب الكروية، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح سَبب إقَالة عَلي عاشُور مُدرب ناَدي الكُويت.

من هو علي عاشور مدرب نادي الكويت 

إن علي عاشور هو لاعب كرة قدم معتزل ومدرب سابق لنادي الكويت، وهو من البحرين، ويحمل الجنسية البحرينية، بدأ مسيرته الكروية في فريق المنامة البحريني، ولعب في صفوف نادي السترة البحريني، ثم انتقل إلى عالم التدريب ودرب نلدي المنامة دون العشرين عامًا، ثم نادي البديع البحريني، ونادي النجمة، وأخيرًا نادي الكويت، قبل أن تتم إقالته.

سبب اقالة علي عاشور مدرب نادي الكويت

اقرأ أيضًا: أسماء لاعبين نادي الكويت الرياضي

سبب اقالة علي عاشور مدرب نادي الكويت

لم يعلن نادي الكويت عن سَبب إقَالة مدربه علي عاشور، ومن المتوقع أن خلفية هذه الإقالة ترجع إلى نتائج نادي الكويت الاخيرة التي لم تكن في المستوى المطلوب، إذ أعلن نادي الكويت في اليوم السابع عشر من شهر أبريل في عام 2023 م، عن فسخ عقد مدربه علي عاشور يالتراضي رين الطرفين وشكره على جميع ماقدم في مصلحة النادي.

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى ختام المقال بعد أن تم إيضاح سَبب اقَالة علي عَاشور مُدرب نَادي الكُويت ، بالإضافة إلى معرفة من هو علي عاشور.

أسئلة شائعة

  • ما هي جنسية علي عاشور؟

    إن علي عاشور بحريني الجنسية.

  • علي عاشور مواليد كم؟

    لا توجد أي معلومة حول مواليد علي عاشور.

  • علي عاشور من وين؟

    إن علي عاشور من البحرين.

المراجع

  1. ^twitter.com , كرة الكويت , 17/04/2023