سبب تأجيل مسيرة الاقصى في الكويت 2023

سبب تأجيل مسيرة الاقصى في الكويت 2023

سبب تأجيل مسيرة الاقصى في الكويت 2023 التي كان من المزمع انطلاقها يوم غدٍ السبت الموافق لـ 4 نوفمبر / تشرين الثاني 2023 م، ضمن ساحة الإرادة التي تشهد الاحتجاجات التي ينظمها الشعب الكويتي، ويقدّم موقع ويكي الكويت من خلال المقال التالي السّبب وزار تأجيل مسيرة الأقصى تضامنًا مع الشعب الفلسطيني.

مسيرة الاقصى في الكويت 2023

كان من المقرر تنظيم يوم غدٍ السبت الموافق لـ 4 نوفمبر / تشرين الثاني 2023 م؛ وقفةً تضامنيةً في الكويت ضمن ساحة الإرادة بالعاصمة الكويتية تأكيدًا على موقف الكويت المساند للشعب الفلسطيني الذي يتعرض للعدوان الإسرائيلي في قطاع غزة، ودعمًا لحق الشعب الفلسطيني والشد على أيدي رجال المقاومة، ورفض التطبيع ودعم حق الفلسطينيين في استعادة أراضيهم وتطبيق القرارات الدولية.

سبب تأجيل مسيرة الاقصى في الكويت 2023

يعود سبب تأجيل مسـيرة الأقصى في الكويت يوم غدٍ السبت إلى وجود فعالية اليوم في ساحة الإرادة، وذلك ما أكّده الدكتور وليد الطبطبائي عضو مجلس الأمة السابق، يُذكر أنّ ساحة الارادة في الكويت شهدت الكثير من الاحتجاجات باعتبارها واحدةً من أكبر وأهم الساحات في دولة الكويت، بالإضافة إلى موقعها المميز في العاصمة.

سبب تأجيل مسيرة الاقصى في الكويت 2023

مقالات مقترحة

ننصحم بقراءة المقالات التالية:

ختامًا نكون قد تعرفنا على سبب تأجيل مسيرة الاقصى في الكويت 2023 والتي كان من المزمع انطلاقها يوم غدٍ في ساحة الإرداة للتأكيد على تضامن الشعب الكويتي مع القضية الفلسطينية.

المراجع

  1. ^twitter.com , جرب الكويت , 03/11/2023