شرايكم في مدرسة غرس ثنائية Ghars Bilingual School

شرايكم في مدرسة غرس ثنائية Ghars Bilingual School

شرايكم في مدرسة غرس ثنائية Ghars Bilingual School التي ذاع صيتها في البلاد كواحدةٍ من أفضل وأرقى المدارس ثنائية اللغة، حيث حصلت على تقييمٍ عالٍ من مختلف أولياء الأمور ممَن سجلوا أولادهم فيها، لذا يرفق موقع ويكي الكويت في المقال التالي بعضًا من الآراء المتداولة عبر شبكة الإنترنت حول التجارب القائمة مع مدرسة غرس ثنائية في الكويت.

شرايكم في مدرسة غرس ثنائية Ghars Bilingual School

جاءت إجابات بعض من أولياء الأمور الذين قيموا مدرسة غرس وأجابوا حول شرأيكم في مدرسة غرس ثنائية في الكويت كما يلي:[1]

  • الرأي الأول: وجدت في مدرسة غرس ثنائية اللغة ما أطمح له كون ولي أمر لعدِّة أطفال، لا سيما في مناهجها الأمريكية المتوافقة مع أحدث المستجدات التربوية، والتعليمية، والعلمية في جو مدرسيٍّ مميز تمكن كادره من إدخال السعادة إلى قلب أطفالي بحرفيةٍ عاليةٍ، ولعلَّ أكثر ما أثار إعجابي في هذه المدرسة هو تعزيز القيم والعادات الإسلامية بإخلاصٍ وأمانٍ، والمحافظة على عاداتنا وتقاليدنا التي عُرفنا بها، يمكنني القول لا يمكن أن أجد أفضل من مدرسة غرس لأطفالي.
  • الرأي الثاني: مدرسة غرس مدرسة متعاونةٌ بإدارة متفانية وراقية، وكادر تعليمي من أفضل الكوادر التعليمية في الكويت، فضلًا عن منهج المدرسة القوي المعتمد من وزارة التربية والتعليم في البلاد والمعزز بقيم وعادات الإسلام، يمكنني القول إن عائلة غرس مثال للصبر والابتسامة.
  • الرأي الثالث: مدرسة ممتازة في مختلف جوانبها من إدارةٍ ومعلمين، ولعلَّ أبرز ما جذبني في المدرسة هو تعاون الكادر التدريسي وتفاعله مع أطفالي، ومع مراجعاتي المستمرة للمدرسة، لا سيما في العمل على تحسين نفسية أطفالي بسبب كثرة تنقلنا، حيث عملت مدرساتهم على غرس القيم والمبادئ وتعزيز محبة العلم بأحدث الطرق والمناهج حريصين على سعادة الأطفال، شكرًا لكل معلم من إدارة مدرس غرس ثنائية اللغة في الكويت.
  • الرأي الرابع: سجلت أطفالي في مدرس غرس ثنائية اللغة لكثرة المديح والثناء الذي سمعته حول المنهج القوي المستخدم، وتفاعل الكادر التعليمي والإداري مع الطلاب بما يحقق أفضل النتائج، لكن وعلى الرغم من توفر النقل إلَّا أنني واجهت صعوبة في موقع المدرسة البعيد عن منزلي، كما أزعجني موقع المدرسة الكائن في مكان مزدحمٍ وتحوله إلى مكان تعمَّه الضجة مع نهاية الدوام المدرسي، ممّا دفعني إلى إخراج أطفالي إلى مدرسة أخرى، لكن لا بُّدَّ من القول أنّ تجربة أطفالي مع مدرسة غرس كان إيجابية وموفقة، أتمنى الأفضل لهم.

شرايكم في مدرسة غرس ثنائية Ghars Bilingual School

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية: 

بذلك وصلنا إلى ختام المقال حول شرايكم في مدرسة غرس ثنائية Ghars Bilingual School، والذي أوردَ مجموعة من الآراء المطروحة حول مدرسة غرس ثنائية اللغة والتي انتهت بنتائج مرضية.

أسئلة شائعة

  • كم رسوم مدرسة غرس ثنائية اللغة 2023؟

    رسوم مدرسة غرس ثنائية اللغة في الكويت الكاملة من أجل الحضانة (1750 دينارًا كويتيًّا)، ورياض الأطفال 1 و2 هي (2538 دينارًا كويتيًّا)، بينما رسوم المرحلة الابتدائية 1 و2 هي (3886 دينارًا كويتيًّا)، ورسوم الابتدائية 3 و5 هي (3886 دينارًا كويتيًّا)، أمّا رسوم المرحلة المتوسطة هي (3971 دينارًا كويتيًّا)، ورسوم الثانوية هي (4110 دينارًا كويتيًّا) وهي رسوم معتمدة من وزارة التربية قد يُطبق عليها خصومات المدرسة.

  • ما هو عنوان مدرسة غرس ثنائية اللغة؟

    تقع مدرسة غرس ثنائية اللغة على الطريق 102، شارع عبد الله بن مسعود، ضمن السالمية، في الكويت.

  • كم مصاريف تسجيل مدرسة غرس الكويت 2023؟

    تتمثل مصاريف تسجيل مدرسة غرس بـ 100 دينار كويتي للطالب المستجد، و200 دينار كويتي للطالب المعاد تسجيله وهي غير قابلة للاسترداد.

  • ما هو رقم مدرسة غرس ثنائية اللغة الاستقبال؟

    رقم مدرسة غرس ثنائية اللغة الاستقبال هو 25750825 و25750826 و25750827 و65005158.

المراجع

  1. ^google.com , مراجعات مدرسة غرس ثنائية اللغة , 24/08/2023