تفاصيل قرار صرف المستحقات المالية للمشاركين في انتخابات مجلس الأمة 2023

تفاصيل قرار صرف المستحقات المالية للمشاركين في انتخابات مجلس الأمة 2023

تفاصيل قرار صرف المستحقات المالية للمشاركين في انتخابات مجلس الأمة 2023 حرصًا من وزارة الداخلية على منح منتسبي وزارة الداخلية مستحقاتهم لقاء أعمالهم في انتخَابات مَجلس الأمة الأخيرة، ويقدّم موقع ويكي الكويت من خلال المقال التالي كافة تَفاصيل قَرار صَرف المسـتحقات المَالية للمشاركين في انتخَابات مَجلس الأمة.

صرف المستحقات المالية للمشاركين في انتخابات مجلس الأمة

وجّه النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ طلال الخالد صباح اليوم الأربعاء الموافق لـ 1 نوفمبر / تشرين الثاني 2023 م؛ بصَرف المُستحقات المَالية لجميع المشاركين في انتخابات مجلس الأمة الأخيرة 2023 م، لقاء التعاون والجهود المثمرة التي تم بذلها من قبل منتسبي وزارة الداخلية في الكويت خلال انتخابات مجلس الأمة الأخيرة 2023 م.

تفاصيل قرار صرف المستحقات المالية للمشاركين في انتخابات مجلس الأمة 2023

أصدر النائب الأول لرئيس مَجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ طلال الخالد قرارًا يقضي صَرف المُستحقات المَالية لجميع المشـاركين في انتخابات مَجلس الأمة 2023 م، وذلك للعاملين العسكريين منهم والمدنيين، يأتي هذا القرار تثمينًا لأعمالهم التي قدّموها في هذه الانتخابات، سواء من قبل قطاع الشؤون المالية، أو من قبل الخدمات المساندة مع كافة قطاعات الدولة المعنية بهذا الشأن.

مقالات مقترحة

ننصحكم بقراءة المقالات التالية:

ختامًا نكون قد تعرفنا على تَفاصيل قرار صرف المُستحقات المَالية للمُشاركين في انتِخابات مجلس الأمة 2023 حيث أدرجنا ضمن المقال كافة المعلومات المتوفرة حول هذا القرار الصادر عن النائب الأول لرئيس مَجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ طلال الخالد.

أسئلة شائعة

  • متى سيبدأ صرف المستحقات المالية للمشاركين في انتخابات مجلس الأمة 2023م ؟

    لم تحدد وزارة الداخلية الكويتية موعد بدء صرف المستحقات المالية للمشاركين في انتخابات مجلس الأمة 2023 م.

  • متى صدر قرار صرف المستحقات المالية للمشاركين في انتخابات مجلس الأمة 2023؟

    صدر قرار صرف المستحقات المالية للمشاركين في انتخابات مجلس الأمة 2023 صباح اليوم الأربعاء الموافق لـ 1 نوفمبر / تشرين الثاني 2023 م.

المراجع

  1. ^twitter.com , صحيفة سيرج الالكترونية , 01/11/2023