عامر الرطام من اي قبيلة

عامر الرطام من اي قبيلة

عامر الرطام من اي قبيلة الذي أدرج اسمه ضمن الحكومة الجديدة بعد المرسوم الأميري الذي أصدره أمير دولة الكويت الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح، بتعيين حكومة جديدة برئاسة الشيخ أحمد النواف الصباح، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح عامر الرطام من أي قبيلة، عامر محمد علي محمد من اي قبيله.

عامر الرطام من اي قبيلة 

إن عامِر الرَطام من قبيلة العجمان، وهي إحدى القبائل المعروفة في شبه الجزيرة العربية، والمنتشرة في دولة الكويت، ويرجع نسبها إلى قبائل يام من همدان، ويرجعوا إلى عجيم بن هشام بن الغز بن مذكربن يام ابن دافع بن مالك بن جشم بن حاشد بن جشم بن جنوان بن نوف بن همدان بن مالك بن زيد بن أوثلة بن ربيعة بن الخيار بن مالك بن زيد بن كهلان بن سبا.

عامر الرطام من اي قبيلة

اقرا أيضًا: محمد براك المطير من اي قبيلة

اصل عامر الرطام 

إن أصل عامِر الرطَام من دولة الكويت وتحديدََا من مدينة الجهراء، فهو كويتي أبًّا عن جد، ومن قبيلة العجمان الشهيرة، ومن الحدير بالذكر هنا أن عامر علي محمد علي الرطام تم تعيينه في اليوم التاسع من شهر أبريل في عام 2023 م، وزيرًا للعدل والأوقاف والشؤون الإسلامية في الحكومة الكويتية الجديدة.

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى الختام بعد تم إيضاح عامِر الرطَام مِن ايّ قَبيلة، بالإضافة إلى معرفة أصل عامر علي محمد علَي الرَطام الوزير الكويتي الجديد.

أسئلة شائعة

  • من هو وزير العدل الجديد؟

    صدر مرسوم اميري بتعيين الدكتور عامر محمد الرطام وزيرًا للعدل والأوقاف والشؤون الإسلامية في الحكومة الكويتية الجديدة.

  • عامر الرطام مواليد كم؟

    إن مواليد عامر الرطام غير معروفة بدقة.

  • ما هي ديانة عامر الرطام؟

    إن عامر الرطام يعتنق الإسلام.

المراجع

  1. ^wikiwand.com , قبيلة العجمان , 09/04/2023