كم عمر الفنان ابراهيم الصلال

كم عمر الفنان ابراهيم الصلال

كم عمر الفنان ابراهيم الصلال، الممثل الكويتي القدير الذي يعدّ من فناني الجيل الذهبي في الكويت، كما أن رصيده الفني يتجاوز المائة وثلاثين عملاً بين التمثيل والإخراج أو اللون الدرامي والمسرحي، من هذا المنطلق يستطلع موقع ويكي الكويت المزيد من المعلومات عن هذا الممثل للوصول إلى سنّه الحقيقي، بالإضافة إلى تتبع عمله في الوسط الفني وأهم محطات حياته.

كم عمر الفنان ابراهيم الصلال

يبلغ عمر الفنان الكويتي إبراهيم الصلال في عام 2023 ميلادياً حوالي ثلاثة وثمانين عاماً، وذلك لأنه مولود مطلع أربعينات القرن المنصرم، ولد إبراهيم الصلال في الكويت، وترعرع فيها، وقد بدأ حياته الفنية خلال فترة دراسته حيث داوم على المسرح المدرسي. أما عن بدايته الحقيقية في عالم المسرح، فكانت في نهاية الخمسينات بعد انضمامه للفرقة المسرح الشعبي، وقد استمر في مسيرته الفنية حتى الوقت الحالي.

كم عمر الفنان ابراهيم الصلال

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

مواليد ابراهيم الصلال

إن إبراهيم الصلال مولود بتاريخ الخامس عشر من شهر مارس، آذار من العام 1940 ميلادياً في قرية الفنطاس الساحلية القريبة من العاصمة الكويت حيث استقر فيها بداية حياته، وقد قدم أكثر من مائة وثلاثين عملاً خلال ستّة عقود ونصف، الجدير بالذكر أن الصلال قد أعلن اعتزاله في عام 2014 ميلادياً، إلا أنه تراجع عن قراره بعد تدخل وزير الإعلام والفنان عبدالعزيز المسلم.

إلى هنا، نصل لختام مقال كم عمر الفنان ابراهيم الصلال، حيث استعرضت معلوماتٍ عن إبراهيم الصلال للتعرف أكثر على تاريخ مولده كما تتبع مسيرته الفنية وعمره الفني.

أسئلة شائعة

  • من هم ابناء الفنان إبراهيم الصلال؟

    للممثل الكويتي إبراهيم الصلال أربع أبناء ذكور هم خالد ومزعل وأحمد وأصغرهم عبدالناصر الصلال.

  • أين ولد الفنان إبراهيم الصلال؟

    ولد الفنان إبراهيم الصلال في قرية الفنطاس القريبة من العاصمة الكويتية الكويت.

  • هل اعتزل إبراهيم الصلال الفن؟

    أعلن الفنان إبراهيم الصلال سابقاً خبر اعتزاله عام 2014م إلا أنه عدل عن هذا القرار بعد تدخل وزير الإعلام وبعض أصدقاءه من الوسط الفني.

المراجع

  1. ^wikiwand.com , ابراهيم الصلال , 12/08/2023