عنوان الملحقية الثقافية السعودية في الكويت

عنوان الملحقية الثقافية السعودية في الكويت

عنوان الملحقية الثقافية السعودية في الكويت التي تهدف للإشراف العلمي والاجتماعي على طلاب المملكة العربية السعودية، الذي يتابعون مراحلهم التعليمية الجامعية في أحد كليات دولة الكويت، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح عُنوان المُلحقية الثَقافية السُعودية في الكُويت.

عنوان الملحقية الثقافية السعودية في الكويت

تقع المُلحقية الثَقافية السُعودية في الكويت في محافظة العاصمة، في منطقة الفيحاء، على تقاطع شارع عبد العزيز المزيني مع شارع الشهباء، ضمن القطعة السابعة، وفي المنزل رقم واحد، إذ تعمل المُلحقية الثَقافية السُعودية في الكُويت من يوم الأحد حتى يوم الخميس، ومن الساعة التاسعة صباحًا، حتى تمام الساعة الثالثة بعد الظهر، وتعطل في يومي الجمعة والسبت.

عنوان الملحقية الثقافية السعودية في الكويت

اقرأ أيضًا: عنوان وزارة التربية الكويت

عنوان الملحقية الثقافية السعودية على جوجل ماب

يمكن معرفة موقع المُلحقية الثَقافية السُعودية في الكُويت على خرائط جوجل ماب مباشرةً “من هنا“، إذ تتيح هذه الاتجاهات الوصول إلى الملحقية بكل سهولة، ومن الجدير بالذكر هنا أنه للملحقية ستة أقسام، كل واحد منها متخصص في القيام بأعمال معينة من أجل الحفاظ على سيرورة عمل المُلحقية الثَقافية السُعودية في الكُويت بطريقة منتظمة.

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى الختام بعد أن تم إيضاح عُنوان المُلحقية الثَقافية السُّعودية فِي الكُويت، بالإضافة إلى الاطلاع على اتجاهات الوصول إليها عبر خرائط جوجل ماب.

أسئلة شائعة

  • من هو الملحق الثقافي السعودي في الكويت؟ 

    إن الملحق الثقافي السعودي في الكويت هو جميل بن موسى حميد الحميد.

  • متى تفتح الملحقية الثقافية السعودية في الكويت؟  

    تفتح الملحقية الثقافية السعودية في الكويت من يوم الأحد حتى يوم الخميس، من الساعة التاسعة صباحًا، حتى الساعة الثالثة بعد الظهر.

  • ما هو رقم الملحقية الثقافية السعودية في الكويت؟ 

    إن رقم الملحقية الثقافية السعودية في الكويت هو 22550090 و 22550091.