عنوان عيادة الدكتور سراج منير في الكويت

عنوان عيادة الدكتور سراج منير في الكويت

عنوان عيادة الدكتور سراج منير في الكويت الذي يعتبر أحد أبرز الأسماء في المجال الطبي على مستوى دولة الكويت، والعالم العربي أيضًا، والحائز على درجة الدكتوراه في الجراحة التجميلية، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح عُنوان عِيادة الدُكتور سرَاج مُنير في الكويت.

عنوان عيادة الدكتور سراج منير في الكويت

تقع عِيادة الدُكتور سرَاج مُنير في دولة الكويت في محافظة حولي، ضمن منطقة السالمية، في القطعة الثانية، في شارع يوسف بن حمود، في مركز الزهير الطبي، إذ يقدم الدُكتور سرَاج مُنير زيدان مجموعة من الخدمات الطبية التجميلية مثل عمليات تجميل الأنف، والأذن، والجفون، وشد الوجه وتصحيح الذقن، وكذلك يقدم جميع الاستشارات الطبية لعمليات التجميل، ومتابعة العمليات أيضًا، بالإضافة إلى شد وشفط الدهون من أنحاء الجسم، وحقن الفيلر والبوتوكس، وكافة الجراحات والعنايات التجميلية.

عنوان عيادة الدكتور سراج منير

اقرأ أيضًا: عنوان عيادة الدكتور خالد السبتي

عنوان عيادة الدكتور سراج منير في الكويت في جوجل ماب

يمكن معرفة موقع مَركز أَسعد الحَمد على خرائط جوجل ماب مباشرةً “من هنا“، إذ تتيح هذه الاتجاهات الوصول إلى المركز بكل سهولة، ومن الجدير بالذكر هنا أن الدُكتور سرَاج مُنير زيدان حاصل على بكالوريوس في الطب من جامعة الأزهر، ثم حاز على درجة الماجستير في الجراحة العامة، ثم الدكتوراه في الجراحة التجميلية من جامعة الأزهر أيضًا.

وبهذا القدر من الحديث نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال بعد أن تم إيضاح عُنوان عِيادة الدُكتور سِراج مُنير في الكويت، بالإضافة إلى إرفاق موقع تلك العيادة في خرائط جوجل ماب.

أسئلة شائعة

  • كم رقم عيادة الدكتور سراج منير في الكويت؟

    إن رقم عيادة الدكتور سراج منير في الكويت هو 22248777.

  • اين تقع عيادة الدكتور سراج منير في الكويت؟  

    تقع عيادة الدكتور سراج منير في الكويت في في محافظة حولي، ضمن منطقة السالمية، في القطعة الثانية، في شارع يوسف بن حمود، في مركز الزهير الطبي.

  • ما هي خدمات عيادة الدكتور سراج منير في الكويت؟

    تقدم عيادة الدكتور سراج منير في الكويت كلٍ من عمليات تجميل الأنف، والأذن، والجفون، وشد الوجه وتصحيح الذقن، وكذلك يقدم جميع الاستشارات الطبية لعمليات التجميل، وغيرها الكثير.

المراجع

  1. ^instagram.com , dr.seragmonier , 11/07/2023