عنوان عيادة الدكتور وائل العسق في الكويت

عنوان عيادة الدكتور وائل العسق في الكويت

عنوان عيادة الدكتور وائل العسق في الكويت الذي يعتبر من أهم الأطباء في دولة الكويت والعالم العربي، والذي لديه خبرة واسعة في حل مشاكل العظام وآلام الظهر والرقبة وغيرها، فهو متخصص في العلاج الطبيعي الذي أصبح من أهم المجالات الطبية في الوقت الحالي، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح عُنوان عِيادة الدَّكتور وَائل العَسق في الكويت.

عنوان عيادة الدكتور وائل العسق في الكويت

تقع عيادة الدَّكتور وَائل العَسق في الكويت، في محافظة مبارك الكبير، ضمن منطقة صباح السالم، في القطعة الأولى، شارع 218، في عدنان ميديكال في الدور الثامن، وهو مركز آكتف للعلاج الطبيعي، الذي يقدم الكثير من الخدمات الرجال والنساء بخصوص العلاج الطبيعي دون إجراء عمليات جراحية للعظام، وخاصة في الظهر، والرقبة.

عنوان عيادة الدكتور وائل العسق

اقرأ أيضًا: عنوان عيادة الدكتور سعد العدواني في الكويت

عنوان عيادة الدكتور وائل العسق في جوجل ماب

يمكن معرفة موقع عيادة الدَّكتور وَائل العَسق على خرائط جوجل ماب مباشرةً “من هنا“، إذ تتيح هذه الاتجاهات الوصول إلى المركز بكل سهولة، ومن الجدير بالذكر هنا أن العيادة تفتح من الساعة التاسعة صباحًا، وتغلق في تمام الساعة العاشرة مساءً، ويمكن الحجز أو الاستفسار من خلال الرقم 1800110.

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى الختام بعد أن تم إيضاح عَنوان عِيادة الدَّكتور وائِل العَسق في الكويت، بالإضافة إلى إرفاق اتجاهات هذه العيادة على خرائط جوجل ماب.

أسئلة شائعة

  • ما هي خدمات عيادة الدكتور وائل العسق؟

    تتميز عيادة عيادة الدكتور وائل العسق مركز آكتف للعلاج الطبي بالعديد من الميزات والخدمات، منها الستارية والعلاجية بأحدث الطرق ودون التدخل الجراحي.

  • اين تقع عيادة الدكتور وائل العسق؟

    تقع عيادة الدكتور وائل العسق في الكويت، في محافظة مبارك الكبير، ضمن منطقة صباح السالم، في القطعة الأولى، شارع 218، في عدنان ميديكال في الدور الثامن.

  • ما هو رقم عيادة الدكتور وائل العسق؟

    إن رقم عيادة الدكتور وائل العسق هو 1800110.

المراجع

  1. ^instagram.com , drwaelalasaq , 27/05/2023