عنوان وموقع مركز شفاء الجزيرة الفحيحيل

عنوان وموقع مركز شفاء الجزيرة الفحيحيل

عنوان وموقع مركز شفاء الجزيرة الفحيحيل إحدى المراكز الطبية المتكاملة لتقديم الخدمات الطبية بطاقم من الأطباء المتخصصين وبكادر من الممرضين المدربين وفق أعلى المستويات وبأحدث الأجهزة الطبية، ويقدم موقع ويكي الكويت في المقال التالي توضيحاً حول عنوان مركز شفاء الجزيرة فرع الفحيحيل وعنوان المركز على خرائط جوجل ماب.

عنوان مركز شفاء الجزيرة الفحيحيل

يمكن التوجه إلى مركز شفاء الجزيرة فرع الفحيحيل في محافظة الأحمدي، منطقة الفحيحيل، قطعة 10، شارع مكة، لتلقي جميع أنواع الخدمات الطبية المتنوعة فيه، ويتوفر في مركز شفاء الجزيرة الفحيحيل أقسام متنوعة للخدمات الطبية من الداخلية والصدرية والعظمية والعينية وبكادر من الأطباء أصحاب الشهادات العالية والسمعة الطيبة.

عنوان مركز شفاء الجزيرة الفحيحيل

اقرأ أيضاً: مواعيد واوقات عمل مركز الحياة الطبي في الكويت

موقع مركز شفاء الجزيرة الفحيحيل على جوجل ماب

مَركز شِفاء الجَزيرة الفحِيحيل إحدى فروع مستشفى الشِفاء لتقديم الخدمات الطبية المتنوعة والإسعافية لجميع الأعمار، ويقع فرع الفحيحيل في محافظة الأحمدي، منطقة الفحيحيل، قطعة 10، شارع مكة. ويمكن التوجه إليه عبر موقعه على خرائط جوجل ماب وفق التالي:

  • موقع مركز شِفاء الجَزيرة الفحِيحيل على جوجل ماب مباشرةمن هنا“.

اقرأ أيضاً: رقم مركز الحياة الطبي في الكويت وطرق التواصل

مقالات مقترحة

نرشح لكم قراءة المقالات التالية:

ختاماً نكون قد وصلنا إلى نهاية مقلنا الذي تطرقنا من خلاله إلى موضوع عِنوان وموقع مَركز شِفاء الجَزيرة الفحِيحيل، والذي قدمنا فيه عِنوان مَركز شِفاء الجَزيرة الفحِيحيل وطريقة الوصول إليه باستخدام خرائط جوجل.

المراجع

  1. ^google.com , خرائط جوجل , 10/12/2023