عنوان مستوصف حولي الغربي

عنوان مستوصف حولي الغربي

عنوان مستوصف حولي الغربي الذي يعتبر واحدًا من أبرز مراكز الرعاية الصحية الموجودة في محافظة حُولي، والذي يقدم الكثير من الخدمات الطبية التي يحتاجها المواطنين، مثل الخدمات السنية، والأمراض المزمنة الغير معدية، وغيرها الكثير، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح عُنوان مستوصَف حُولي الغَربي.

عنوان مستوصف حولي الغربي

يقع مستوصَف حُولي الغَربي في دولة الكويت، محافظة حولي، في شارع موسى بن نصير، إذ يعمل مستوصَف حُولي الغَربي من الساعة السابعة صباحًا حتى تمام الساعة الثانية عشر ليلًا، في كافة أيام الأسبوع عدا أيام العطلة الأسبوعية، ويمكن حجز موعد بشكل إلكتروني للزيارة في ذلك المركز عن طريق رابط موقع وزارة الصحة مباشرةً “من هنا“.

عنوان مستوصف حولي الغربي

اقرأ أيضًا: رابط حجز موعد اسنان مستوصف حولي الغربي الصحي

موقع مستوصف حولي الغربي على جوجل ماب 

يمكن معرفة موقع مستوصَف حُولي الغَربي على خرائط جوجل ماب مباشرةً “من هنا“، إذ تتيح هذه الاتجاهات إمكانية الوصول إلى ذلك المستوصف بكل سهولة، ومن الجدير بالذكر هنا أنه تمت إعادة تأهيل وافتتاح مستوصَف حُولي الغَربي في اليوم التاسع عشر من شهر يوليو في عام 2012 م.

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال بعد أن تم إيضاح عُنوان مُستوصف حُولي الغَربي ، بالإضافة إلى الاطلاع على موقع ذلك المركز الصحي في خرائط جوجل ماب.

أسئلة شائعة

  • كم رقم مستوصف حولي الغربي؟

    إن رقم مستوصف حولي الغربي هو 22665428 - 22612510.

  • هل يفتح مستوصف حولي الغربي في عطلة نهاية الاسبوع؟

    كلا، إن مستوصف حولي الغربي يعمل فقط في أوقات الدوام الرسمية. 

  • كيف احجز موعد في مستوصف حولي الغربي؟

    يمكن حجز موعد في مستوصف حولي الغربي عن طريق رابط موقع وزارة الصحة الإلكتروني، وإدخال كافة البيانات المطلوبة، ومن ثم تحديد التاريخ والوقت المناسبين للموعد.

المراجع

  1. ^moh.gov.kw , وزارة الصحة الكويت , 07/08/2023