حقيقة عودة العمالة الفلبينية إلى دولة الكويت عام 2024

حقيقة عودة العمالة الفلبينية إلى دولة الكويت عام 2024

حقيقة عودة العمالة الفلبينية إلى دولة الكويت عام 2024 المتوقفة من يونيو الماضي نتيجة الحظر الفلبيني عليها، والتي أدت إلى ارتفاع في الأيدي العاملة المحلية إلى مستويات عالية، ويقدم موقع ويكي الكويت توضيحاً حول حقيقة عودة العمالة الفلبينية إلى دولة الكويت.

عودة العمالة الفلبينية إلى دولة الكويت

من المتوقع عَودة العَمالة الفلبِينية إِلى الكوِيت مع بداية العام 2024، كما صرح رئيس الفلبين فرديناند ماركوس بأنه يتم حالياً مناقشة قرار لرفع الحظر عن إرسال العَمالة المنزلية لدول الخليج العربي، وسيُفْتَح باب إرسال العَمالة المنزلية لدولة الكوِيت بعد لقاء الرئيس الفلبيني فرديناند ماركوس بولي عهد دولة الكويت والاتفاق على بنود جديدة من قبل الطرفين، وكانت الفلبين قد أوقفت إرسال العمالة الفلبينية إلى الكويت بعد أن تم العثور على جثة العاملة جوليبي رانارا في الصحراء الكويتية في يناير كانون الثاني.

مقالات مقترحة

نرشح لكم قراءة المقالات التالية:

ختاماً نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تطرقنا من خلاله إلى موضوع حقيقة عَودة العَمالة الفلبِينية إِلى دَولة الكوِيت عام 2024، والذي بينا فيه حقيقة عَودة العَمالة الفلبِينية للكوِيت مع بداية عام 2024.

المراجع

  1. ^aljarida.com , الجريدة , 27/11/2023

منصة متى ، مخالفات المرور الكويت ، الاستعلام برقم القضية الآلي الكويت ، الاستعلام بالرقم المدني عن منع السفر ، استعلام عن قضية بالرقم المدني ، الاستعلام عن جاهزية البطاقة المدنية بالرقم المدني ، عسل بلاك بوت ta35 ، حجز موعد البصمة البيومترية الكويت  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *