معلومات عن غدير السبتي وزوجها

معلومات عن غدير السبتي وزوجها

معلومات عن غدير السبتي وزوجها، الأستاذة في التمثيل والإخراج بالمعهد العالي للفنون المسرحية والممثلة الكويتية التي بزغ نجمها في السنوات الماضية حيث جذبت أنظار الجمهور إليها، من هذا المنطلق يهتم موقع ويكي الكويت بالإجابة على الأسئلة المتعلقة بهذه الفنانة للوصول إلى معلوماتٍ عنها وعن زوجها وعدد أزواجها وأسباب انفصالها.

معلومات عن غدير السبتي

تعتبر غدير السبتي من الفنانات المشهورات في الوسط الخليجي خاصّة أن لها أعمالاً فنية ناجحة، وفيما يلي أهم معلوماتها:

  • غَدير السبتي هي ممثلة كويتية باشرت عملها الفني في عام 2014 ميلادياً، كما أنها تعمل أيضًا أكاديمية في المعهد العالي للفنون المسرحية، وتدّرس مادة التمثيل والإخراج.
  • ولدت غدير السبتي في دولة الكويت بتاريخ السادس عشر من شهر كانون الأول، ديسمبر من العام 1973 ميلادياً، وانتقلت خلال حياتها إلى إسبانيا وبيروت لإكمال دراستها.
  • تعتبر الفنانة غدير السبتي من الممثلات قصيرات القامة، وقد أوضحت سابقاً أن طولها لا يتجاوز المتر ونصف، غير أنها لا تعتبر ذلك عقبة، وتمارس نشاطها الفني بشكلٍ طبيعي.
  • مرت غدير السبتي بارتباطٍ فاشل بداية حياتها، وقد تزوجت ثلاث مرات إحداها من الوسط الفني، وكان آخرها في فبراير العام الجاري.

من هو زوج غدير السبتي

زوج غدير السبتي الحالي غير معروف من الناحية الإعلامية، فعلى الرغم من أن السبتي قد أعلنت مؤخراً ارتباطها للمرة الثالثة، إلا أنها أكدت أن زوجها لا ينتمي للوسط الفني أو الإعلامي، وأنها تعرفت عليه في فترة طفولتها حيث إنه كان يقطن بجوار منزل العائلة، وقالت الأخيرة أنها وجدت حب حياتها بعد أن فرقتهم السنين والظروف.

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

كم مرة تزوجت غدير السبتي

ارتبطت الفنانة الكويتية غَدير السبتي ثلاث مرات خلال حياتها، حيث إنها تزوجت للمرة الأولى وهي في عمرٍ صغير من رجلٍ من خارج الوسط الفني والإعلامي، ولكن الزواج انتهى بالانفصال، ونتج عنه ابناها الوحيدان “أسماء، عبدالوهاب”، وأعلنت السبتي بعدها أنها تزوجت من المخرج البحريني أحمد الفردان، غير أن زواجهما لم يستمر طويلاً لتعلن الأخيرة انفصالها بعد عامٍ واحدٍ فقط، أما زَوجها الثالث فهو رجل من خارج الوسط الفني جمعتها به علاقة حب وجيرة انتهت بالزواج في فبراير عام 2023 ميلادياً.

إلى هنا، نصل لختام مقال معلومات عن غَدير السبتي وزوجها، حيث استعرض معلوماتٍ عن الفنانة غَدير السبتي كما تناولت اسم زوج غَدير السبتي الجديد بالإضافة لعدد أزواجها السابقين وسبب انفصالها.

أسئلة شائعة

  • من هم أبناء غدير السبتي؟

    للفنانة غدير السبتي بنت واحدة تدعى أسماء القبندي وابن واحد يدعى عبدالوهاب القبندي.

  • من هو زوج غدير السبتي السابق؟

    زوج الممثلة غدير السبتي السابق هو الممثل والمخرج البحريني أحمد الفردان.

  • من هو زوج غدير السبتي الأول؟

    زوج غدير السبتي الأول هو رجل من خارج الوسط الفني والإعلامي والمعروف أنه من أسرة القبندي في الكويت.

المراجع

  1. ^wikiwand.com , غدير السبتي , 06/07/2023