فروع مطعم تايتل الكويت Title Restaurant

فروع مطعم تايتل الكويت Title Restaurant

فروع مطعم تايتل الكويت Title Restaurant، حيث شهد مَطعم تايتل في الكُويت إقبالاً كبير منذ افتتاحه كونه أحد أشهر المطاعم التي تقدم المأكولات الغربية على الطريقة الإيطالية والأمريكية، لذلك تم افتتاح أكثر من فرع في مناطق مختلفة من الكويت، وذلك من أجل توفير أماكن للزوار في المناطق الأقرب إليهم، ومن خلال موقع ويكي الكويت سيتم التعرف على افرع مَطعم تايتل الكُويت، بالإضافة للتعرف على عنوان كل فرع من فروع المطعم.

فروع مطعم تايتل الكويت

يوجد فرعان لمَطعم تايتل الكُويت، حيث تم افتتاح الفرع الثاني حديثًا في أواخر العام 2022، وإن أفرع مَطعم تايتل مع عناوينها كما يلي:[1]

  • الفرع الأول: ويعرف باسم مَطعم تايتل سيتي، وعنوانه محافظة العاصمة – شرق – شارع أحمد الجابر.
  • الفرع الثاني: ويعرف باسم مَطعم تايتل 360، وعنوانه محافظة حولي – منطقة الزهراء – شارع فارس عبدالرحمن الوقيان – مجمع 360.

فروع مطعم تايتل الكويت

مقالات مقترحة

نرشح لكم المقالات التالية عن مطعم تايتل الكويت:

إلى هنا نهاية المقال الذي تم التعرف من خلاله على فروع مَطعم تايتل الكُويت Title Restaurant، بالإضافة للتعرف على عنوان كل فرع من فروع مطعم تايتل.

أسئلة شائعة

  • ما هي أوقات عمل مطعم تايتل الكويت؟

    يعمل مطعم تايتل في الكويت طيلة أيام الأسبوع، وذلك من الساعة الثانية عشر ظهرًا، وحتى الساعة الحادية عشر ليلًا، ويستقبل زواره حتى في أيام العطل والأعياد الرسمية.

  • ما هو رقم مطعم تايتل الكويت؟

    لا يمتلك مطعم تايتل في الكويت أرقام هاتفية، حيث تعد خدمة الطلب على الهاتف غير متوفرة حاليًا، لذلك يتم الاعتماد على شركات التوصيل الخارجية عند الحاجة إلى طلبات خارجية.

  • ما هي أنواع المأكولات التي يقدمها مطعم تايتل الكويت؟

    يقدم مطعم تايتل في الكويت مختلف أصناف الطعام والحلويات الغربية التي يتم تحضيرها وفقًا للطريقة الإيطالية والأمريكية، بالإضافة لبعض أنواع المقبلات الكلاسيكية والغربية أيضًا.

المراجع

  1. ^instagram.com , American Italian Cuisine , 26/09/2023