كم عدد فروع مطعم ربيانة الكويت 2024

كم عدد فروع مطعم ربيانة الكويت 2024

كم عدد فروع مطعم ربيانة الكويت 2024، والذي يعتبر ضمن قائمة أفضل المَطاعم المتخصصة بتقديم الوجبات البحرية في منطقة الخليج العربي، كما يضم المَطعم مجموعة من أهم الطهاة المتخصصين في إعداد أشهى المأكولات البحرية وبمختلف الطرق، ومن خلال موقع ويكي الكُويت سنتعرف على كم عدد فُروع مَطعم رَبيانة الكُويت 2024.

كم عدد فروع مطعم ربيانة الكويت 2024

لدى مطعم رَبيانة الكُويت فرع واحد فقط، والذي يقع في السالمية قطعة 3، شارع 7، شارع المطاعم خلف ماكدونالدز. كما تمكن المطعم من الحصول على شعبية واسعة داخل وخارج الكويت، وذلك نظرًا للخدمات الرائعة التي يقدمها، بالإضافة للوجبات البحرية التي تعتبر الأفضل في المنطقة.[1]

"</p

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

موقع فروع مطعم ربيانة الكويت على جوجل ماب

يمكن الوصول إلى فرع مَطعم رِبيانة الكُويت الوحيد بالاعتماد على خريطة قوقل ماب “من هنا“، كما يوفر المطعم خدمة توصيل الطلبات الخارجية لمختلف أنواع المناسبات، بالإضافة لوجود خدمة عملاء بكفاءة عالية، وذلك للإجابة على كافة الاستفسارات التي يطرحها العميل بما يتعلق بخدمات المطعم المتنوعة.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن كم عدد فُروع مَطعم رَبيانة الكُويت 2024، والذي عرضنا فيه بشكل مفصل أهم المعلومات التي تتعلق بفرع مَطعم رَبيانة الكُويت 2024.

أسئلة شائعة

  • كيف يمكن التواصل مع مطعم ربيانة الكويت؟

    يمكن التواصل مع مطعم ربيانة الكويت بالاتصال على الرقم 25728706.

  • متى تأسس مطعم ربيانة الكويت؟

    تأسس مطعم ربيانة الكويت في العام 1991 م.

  • ما هي مواعيد عمل مطعم ربيانة الكويت؟

    يعمل مطعم ربيانة الكويت يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الحادية عشرة مساءً.

المراجع

  1. ^instagram.com , مطعم ربيانة الكويت , 29/12/2023