تفاصيل قصة جوري العازمي في الكويت

تفاصيل قصة جوري العازمي في الكويت

تفاصيل قصة جوري العازمي في الكويت إحدى طالبات الثانوية العامة، والتي يشهد لها بالتفوق والنجاح، ولكن كان للأجهزة الإلكترونية قرار آخر في تحديد مستقبلها الدراسي، وسنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت على جميع تفاصيل قصة الطالبة جوري العازمي وما حصل معها.

تفاصيل قصة جوري العازمي في الكويت

جوري فايز العازمي هي طالبة ثاني عشر علمي موحد كانت تقدم امتحانات الفصل الثاني، ولكن جهاز التفتيش أطلق إنذاراً عند مروره بجانبها؛ مما دفع إلى حرمانها من الامتحانات، وكتب إلى جانب اسمها رفضت تسليم أداة الغش، ولكن شهد الكثير من معلماتها وصديقاتها في المدرسة أنها طالبة متفوقة، وقد أكد ذلك شهادة المديرة المساعدة حميدة الخالدي حيث قالت إن الطالبة جوري العازمي طالبة ممتازة، وكانت دائمًا تحضر دروسها قبل بدء الحصة، وأن علاماتها في الامتحانات القصيرة كاملة، ومن المستحيل أن تكون قد اتبعت وسيلة غش وبالتأكيد هنالك خطأ، ويجب البحث في الموضوع.

[1]

https://twitter.com/NEWSKUWAITY/status/1670552065129562114

اقرأ أيضًا: سبب وفاة فوز خالد الفهد الطالبة الكويتية

هل تم حرمان جوري العازمي في الكويت

لقد تم حرمان جوري العازمي من دخول قاعة الامتحان؛ بسبب إطلاق أحد أجهزة كشف وسائل الغش إنذار عند مرورها بجانبه، وقد أكد العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن هذه الحادثة من سلبيات تدوير رؤساء مراكز الامتحان حيث إن رئيس المركز لا يعلم الطالب الملتزم من غيره.

ختامًا تم التعرف على تفاصيل قصة جوري العازمي في الكويت، والتي أثارت مخاوف الطلاب وأولياء الأمور من تكرارها، ولا سيما مع طلاب الثانوية العامة.

أسئلة شائعة

  • جوري العازمي أي صف؟

    إن جوري العازمي من طالبات صف الثاني عشر العلمي.

  • كم عمر جوري العازمي؟

    إن عمر جوري العازمي 18 عام.

  • متى حدثت قصة جوري العازمي في الكويت؟

    حدثت قصة جوري العازمي في الكويت يوم 17 يونيو 2023.