كم عمر اللاعب الكويتي مبارك الفنيني

كم عمر اللاعب الكويتي مبارك الفنيني

كم عمر اللاعب الكويتي مبارك الفنيني، والذي يعتبر واحد من أفضل المواهب البارزة في الكويت وقارة آسيا، حيث قدم الفنيني مستوى رائع في كافة المباريات التي خاضها مع الفرق التي لعب لصالحها في مختلف الفئات العمرية، ومن خلال موقع ويكي الكويت سنتعرف على كم عُمر الَلاعب الكويتي مبارك الفنيني، إضافة لعرض أبرز المعلومات التي تتعلق بحياته الشخصية.

كم عمر اللاعب الكويتي مبارك الفنيني

يبلغ عمر اللاعب الكويتي مبارك الفنيني حوالي 23 عامًا، حيث إنه من مواليد الكويت في الواحد والعشرين من شهر يناير عام 2000 م، كما ينشط الفنيني في صفوف نادي القادسية الكويتي، بالإضافة إلى أنه حصد شهرة واسعة في الفترة الأخيرة، وذلك بعد حصده جائزة أفضل لاعب صاعد في الدوري للعام الحالي.[1]

"كم

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

مبارك الفنيني مواليد كم

يعتبر لاعب نادي القادسية الكويتي مبارك خالد حمد الفنيني من مواليد دولة الكويت في 21 يناير 2000 م. كما أنه من المتوقع أن يلعب الفنيني بالتشكيلة الأساسية لمنتخب الكويت الأول، وذلك بعد الأداء الرائع الذي قدمه في المواسم، السابقة، بالإضافة لمستواه العالي والثابت في جميع المباريات.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن كم عُمر اللاعب الكويتي مُبارك الفَنيني، والذي أجبنا فيه بشكل مفصل عن هذا الاستفسار حول عُمر الَلاعب الكُويتي مُبارك الفنيني.

أسئلة شائعة

  • ماهي ديانة اللاعب مبارك الفنيني؟

    يعتنق اللاعب مبارك الفنيني الديانة الإسلامية.

  • ماهي جنسية اللاعب مبارك الفنيني؟

    يحمل اللاعب مبارك الفنيني الجنسية الكويتية.

  • من هي زوجة اللاعب مبارك الفنيني؟

    إن هوية زوجة اللاعب مبارك الفنيني مجهولة إعلاميًا.

المراجع

  1. ^wikiwand.com , مبارك الفنيني , 13/06/2023