كم عمر اولاد الدكتورة خلود

كم عمر اولاد الدكتورة خلود

كم عمر اولاد الدكتورة خلود، وما أسماؤهم؟ أصغر مشاهير الكويت الذين كبروا مع الجمهور، فراقبوا كل ما هو جديدٌ عنهم، إذ تعتبر الدكتورة خلود من المشاهير القلائل الذين فتحوا أبواباً من تفاصيل حياتهم وأبنائهم للجمهور، فعادةً ما يتساءلون عن عمر الأطفال، ويفتقدونهم إن غابوا عن قصصها على موقع سناب شات، من هذا المنطلق يتناول موقع ويكي الكويت الإجابة على السؤال حول كم عمر اطفال دكتورة خلود، للتعرف أكثر على أسمائهم وعددهم وتاريخ مولدهم.

كم عمر اولاد الدكتورة خلود

للدكتورة خلود أربعة أطفال يظهرون معها على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا تخفي خلود مواقف أطفالها ويومياتها كما تشركهم في إعلانات متعلقة باحتياجات الصغار، وتصحبهم معها في رحلات الاستجمام وغيرها، وفيما يلي أسماء أولاد الدكتورة خلود وأعمارهم الحقيقية:[1]

  • خلود الصغيرة: البنت الكبرى للدكتورة خلود وتبلغ من العمر خمس سنوات، وولدت بتاريخ الواحد والعشرين من شهر يونيو/ حزيران عام 2017م.
  • الثلاث توائم “ليان، ليليان، خالد”: ويبلغون من العمر ثلاث سنوات، فقد ولدوا بتاريخ الخامس والعشرين من شهر فبراير/ شباط عام 2019م.

من هم أولاد الدكتورة خلود

شاهد أيضًا: حاسبة العمر – حساب العمر بالهجري والميلادي

مقالات مقترحة

نرشح لك المقالات التالية عن الدكتورة خلود:

وبهذا؛ نكون قد عرضنا كافّة المعلومات المتعلقة بالدكتورة خلود وأسماء أبنائها وأعمارهم، للإجابة على كم عمر اولاد الدكتورة خلود، بالإضافة لمعلوماتٍ عن تاريخ مولدهم وظهورهم على حسابات والدتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

المراجع

  1. ^instagram.com , انستقرام أمين , 12/07/2023