كم عمر بشار كيوان

كم عمر بشار كيوان

كم عمر بشار كيوان الذي يعتبر أحد رجال الأعمال في العالم العربي، والحاصل على درجة ماجستير في الاقتصاد، والذي يمتلك الكثير من الشركات الخاصة بالدعاية والإعلان، والكثير من الأسهم في شركات خليجية، ودولية أيضًا، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح كَم عُمر بَشار كَيوان.

كم عمر بشار كيوان

يبلغ بشار كيوان من العمر حوالي ستة وخمسين عامًا، من مواليد عام 1967 م، وهو رجل أعمال من الجمهورية العربية السورية، ويمتلك الجنسية الفرنسية، وهو مؤسس جريدة الوسيط التي تعرف عربيًا باسم جريدة الوسيلة، وهو مؤسس ورئيس مجموعة الشركات الكويتية الدولية للنشر والإعلان، والمعروفة باسم شركة الوسيط الدولية، كما كان بَشار كيوان قنصل فخري لدولة الكويت في جزر القمر.

كم عمر بشار كيوان

اقرأ أيضًا: من هو بشار كيوان

بشار كيوان مواليد كم

إن مواليد بشار كيوان في عام 1967 م، ويبلغ من العمر ستة وخمسين عامًا، بدأ دراسته في مدارس الكويت، ثم سافر إلى فرنسا من أجل استكمال مرحلته الجامعية في جامعة مونبلييه، وحصل على شهادة الماجستير في الاقتصاد، ويمتلك بشار كِيوان الكثير من الشركات التي تعمل في مجالات الدعاية والإعلان، كما أنه شريك ومؤسس في شركة المجموعة المتحدة UG، وعدة شركات أخرى.

وبهذا القدر من الحديث، قد تم إيضاح كَم عُمر بَشار كِيوان، بالإضافة إلى معرفة مواليد بَشار كِيوان، والاطلاع على أبرز المعلومات حوله.

أسئلة شائعة

  • ما هي تهمة بشار كيوان؟

    اتهم بشار كيوان من قبل محكمة الجنايات الكويتية بتزوير جوازات سفر وبيعها لرجال الأعمال في جزر القمر، كما اتهم بالاختلاس للمال العام الكويتي والماليزي.

  • بشار كيوان من وين؟

    إن بشار كيوان من الجمهورية العربية السورية.

  • ما هي ديانة بشار كيوان؟

    إن بشار كيوان يعتنق الإسلام.

المراجع

  1. ^twitter.com , #بشار_كيوان , 28/03/2023