كم عمر زينب احمد

كم عمر زينب احمد

كم عمر زينب احمد التي تعرف باسم زنقوليا، والتي تمتلك قاعدة جماهيرية واسعة في العالم العربي، وذلك بسبب موهبتها في عالم الفن والتمثيل، وإجادتها لجميع الأدوار التي تأخذها، والتي جعلت منها نجمة لامعة في عالم الفن، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح كم عُمر زِينب أَحمد.

كم عمر زينب احمد

إن عمر زَينب أحمَد هو ستة وثلاثون عامًا، وهي ممثلة ومقدمة برامج من دولة الكويت، وقد بدأت مسيرتها الفنية في عام 2012 م، في مجال تقديم البرامج، وكان أولها برنامج شنو يعني، ثم دخلت عالم التمثيل، وقد بدأت بتمثيل المسلسلات التلفزيونية، مثل مسلسل عائلة عبد الحميد حافظ، وموعد مع معاليه، وأنا أحبك بعد وغيرهم الكثير.

كم عمر زينب احمد

اقرأ أيضًا: كم عمر الممثلة الكويتية رهف العنزي

زينب احمد مواليد كم

إن الممثلة الكويتية زَينب أحمَد من مواليد عام 1987 م، ولكن لم يتم الكشف عن يوم وشهر مواليدها بعد، ومن الجدير بالذكر هنا أن زينب أحمد اسمها الكامل هو زينب بهمن، وهي واحدة من أشهر المواهب في دولة الكويت، والتي تمتلك قدرات فنية عالية الجودة في عالم التمثيل وموهبتها في إجادة التمثيل دون تصنع.

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال بعد أن تم إيضاح كَم عُمر زَينب احمَد، بالإضافة إلى معرفة مواليد تلك الممثلة الكويتية وبعض المعلومات حولها.

أسئلة شائعة

  • ما هي جنسية زينب احمد؟

    إن الممثلة زينب أحمد كويتية الجنسية.

  • زينب احمد من وين؟

    إن الممثلة زينب أحمد من الكويت.

  • ما هي ديانة زينب احمد؟

    إن الممثلة زينب أحمد تعتنق الإسلام.

المراجع

  1. ^elcinema.com , زينب أحمد , 22/04/2023